نقيب المنوفية عن الرافضين لعمومية المحامين: الرد سيكون من المشتغلين.. وإنجازات النقابة لا يغفل عنها أحد

أشرف زهران

استنكر خالد راشد نقيب المحامين بالمنوفية، الدعوات المطالبة بعدم حضور الجمعية العمومية للمحامين المقرر انعقادها الإثنين المقبل، قائلا: “الرد سيكون من المحامين المشتغلين يوم الخامس والعشرين من نوفمبر”.

وأضاف “راشد”، خلال كلمته بحفل افتتاح الدورة الثالثة لمعهد المحاماة بقاعة نادي المحامين بشبين الكوم، اليوم الأربعاء، أن مجلس نقابة المحامين قام بالعديد من الإنجازات التي لا يغفل عنها أحد، ومنها تنقية جداول النقابة من غير المشتغلين، مؤكدا أن النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة العامة، تحملوا الكثير من المتاعب، من أجل تحقيق هذا الإنجاز الذي نتج عنه زيادة في المعاش غير مسبوقة، ليكون الحد الأقصى له 3000 جنيه والأدني 1000 مع الزيادة الدورية السنوية 5%، وعدم اقتطاع المعاش بخروج أحد المستحقين واستمراره كاملا حتى اخر المستحقين.

وأشار نقيب المنوفية إلى أن هناك من يريد تهميش هذه الإنجازات وإسقاط الجمعية العمومية المقرر انعقادها، لأهواء شخصية وانتخابية، دون أدنى مراعاة لمصالح المحامين ممن يطوفون ساحات المحاكم ويسهرون الليالي دفاعا عن المواطنين وتحقيقا للعدالة.

وأكد راشد، أن نقيب المحامين لم يتوان عن تلبية نداء شباب ومحامين المنوفية، قائلا: “ما دعوناه إلا واستجاب فورا لطلبات محامين المنوفية”.

واختتم راشد كلمته قائلا: “أننا اليوم بافتتاحنا الدورة الثالثة لمعهد المحاماة بالنقابة، نسطر سطرا جديدا لشباب المحامين وتاريخا ومستقبل لجيل جديد يحمل الراية، وسيكتمل بانطلاق أكاديمية المحاماة التي نص عليها قانون المحاماة وستكون صرحا عظيما لنقابة المحامين”.

زر الذهاب إلى الأعلى