نقيب المحامين يوجه بسرعة تجهيز نادي المحامين بجنوب سيناء تمهيدًا لافتتاحه.. ويندب لجنة من الإدارة الهندسية للمعاينة

نقيب المحامين يوجه بسرعة تجهيز نادي المحامين بجنوب سيناء تمهيدًا لافتتاحه.. ويندب لجنة من الإدارة الهندسية للمعاينة

النادي تم تخصصيه عام 2007 وتم إنشاءه خلال العامين الماضيين

النادي مساحته ألف متر ويضم 14 غرفة فندقية.. ويمكن الاستفادة منه في المصايف

اتخذت النقابة العامة للمحامين، بقيادة الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، خطوات سريعة نحو تجهيز نادي المحامين بجنوب سيناء تمهيدًا لافتتاحه؛ ليكون في خدمة السادة أعضاء الجمعية العمومية.

وأصدر نقيب المحامين تعليمات للإدارة الهندسية بالنقابة العامة، بإجراء زيارة تفقدية للنادي، للوقوف على مدى جاهزيته، تمهيدًا لفرشه، وافتتاحه في أقرب وقت ممكن.

ووافق النقيب العام في لقاءه الأسبوع الماضي الأستاذ خالد عمار، نقيب محامي جنوب سيناء، بحضور الأستاذ عبد الحفيظ الروبي، عضو مجلس النقابة العامة، ورئيس لجنة الأندية، على التصميم الأخير لواجهة النادي، كما اطلع نقيب المحامين على كافة الأعمال التي شهدها النادي خلال الفترة الماضية.

حضر اللقاء الأستاذ محمد موسى، عضو الشباب بالنقابة الفرعية.

يذكر أن أرض النادي، تم تخصيصها منذ العام 2007، ولم يبدأ التنفيذ الفعلي في إنشاءه إلا في عام 2021، وتم الانتهاء من كافة الإنشاءات خلال عامين فقط.

وتقدر مساحة النادي بألف متر، ويضم الدور الثاني منه 14 غرفة فندقية، ويعد من الأندية الشاطئية بإطلالته المميزة على البحر الأحمر بمدينة الطور، وقربه من مدينة شرم الشيخ، حيث من الممكن إضافته إلى مصايف السادة المحامين.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى