نقيب المحامين يهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بذكرى تحرير سيناء

كتب: علي عبدالجواد

تقدم نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، بخالص التهنئة إلى معالي رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والفريق أول/ محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، وجاء نص التهنئة كالتالي:

    يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن نقابة المحامين وجموع المحامين المصريين، أن أتقدم بخالص التهنئة إلى معالي رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والفريق أول/ محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.

وأؤكد أن هذه الذكرى الغالية على نفوس المصريين جميعًا ستظل مضيئة في قلوبهم وعقولهم، وتخليدًا لملحمة تاريخية للعزة والكرامة قيد الله فيها أبطالًا وجنودًا أوفياء عاهدوا الله على بذل أرواحهم الطاهرة فداء لتراب الوطن وفي سبيل استرداد سيناء من المحتل الغاصب.

كما أؤكد أن سيناء هي التاريخ العريق الذي سطرته بطولات المصريين وتضحياتهم الكبرى لحماية أرض الوطن، وعلى جميع فئات الشعب المصري أن تستلهم روح النصر منها لبناء مستقبل مشرق لهذا الوطن وصناعة نهضته.

إن شبه جزيرة سيناء تحظى بمكانة غالية متميزة في قلب كل مصري، مكانة صاغتها الجغرافيا، وسجلها التاريخ، وسطرتها سواعد و دماء المصريين على مر العصور، فسيناء هي الموقع الاستراتيجي المهم، والمفتاح لموقع مصر العبقري في قلب العالم بقارته وحضارته.

أدعو المولى – عز وجل – أن ينعم على بلدنا الحبيب بالأمن والأمان والاستقرار، ويحفظ أهلها وقيادتها من كل مكروه وسوء.

 

          نقيب المحامين

 

 رئيس اتحاد المحامين العرب

 

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى