
نقيب المحامين يلتقي نقيب محامي السودان
التقى الدكتور عبدالحليم علام، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم، الأستاذ زين العابدين محمد حمد، نقيب المحامين السودانيين، وذلك في إطار تعزيز أواصر التعاون والتنسيق بين النقابتين.
وشهد اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز التعاون المهني وتبادل الخبرات بما يخدم مهنة المحاماة ويدعم العمل النقابي على المستوى العربي.
حضر اللقاء الأساتذة محمد راضي مسعود، محمد عيسى، محمود تفاحة، أعضاء مجلس النقابة العامة