نقيب المحامين يبحث طلبات مجلس جنوب الدقهلية الجديد ويقدم مجموعة من الخدمات للسادة محامي الفرعية

كتب: علي عبدالجواد  

التقى نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، الأستاذ محمد طه الغمري، نقيب محامي جنوب الدقهلية، وأعضاء المجلس الفرعي، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة، لبحث مجموعة من الخدمات للسادة محامي الفرعية.

وهنأ النقيب العام المجلس الفرعي وعلى رأسه النقيب محمد الغمري، على نجاحهم في الانتخابات، وثقة الجمعية العمومية بهم، داعيًا الله أن يعينهم على ما أوكل إليهم من مهمة ثقيلة، ومؤكدًا أهمية التواصل المستمر؛ لبدء مرحلة جديدة تحقق صالح الجمعية العمومية للمحامين بجنوب الدقهلية.

وقدم نقيب محامي جنوب الدقهلية بالأصالة عن نفسه والنيابة عن أعضاء المجلس ـ الذين حرصوا جميعًا على لقاء السيد النقيب العام في بداية مرحلتهم النقابية الجديدة ـ بالشكر للأستاذ نقيب المحامين، معربين عن املهم وثقتهم في سيادته ولما يقدمه من خدمات لجميع السادة المحامين على مستوى الجمهورية.

وتقدم المجلس الفرعي بطلباته حيث وافق الأستاذ النقيب العام على صرف دفعة من مخصصات الفرعية، وتوريد النسبة المخصصة من التصديق على العقود.

كما وجه سيادته طلبات خاصة بأعمال الإصلاحات بغرفة السادة المحامين بمحكمة طلخا، واستكمال بناء غرفة السادة المحامين ببندر ميت غمر، وقاعتي المحامين بمحكمة أجا، إلى الأستاذ حسين الجمال الأمين العام، للتكرم بانتداب من يلزم للمعاينة وإجراء مقايسة للبدء في الإجراءات.

ووافق نقيب المحامين على إعادة مني باص خاص بالنقابة الفرعية كانت استلمته النقابة العامة لتجديد الرخص ولم تقم بإعادته.

وتقدم المجلس الفرعي بطلب بشأن توفير شقة بالمنصورة بجوار مجمع المحاكم وفرشها بما يلزم لتقديم الخدمات النقابية للسادة المحامين، لبعد المسافة بين المنصورة ونادي المحامين بطلخا، وآخر بشأن شقة تستخدم نادي لمحامي السنبلاوين، وأشير في الطلب إلى أن الأثاث الخاص بها جاهز منذ أكثر من 5 سنوات، فوجه الأستاذ النقيب بتقديم عروض للدراسة واتخاذ اللازم من جانب النقابة العامة.

ووجه نقيب المحامين طلب خاص بتجديد مقر النقابة القديم بميدان المحطة وإمداده بالأثاث اللائق بالسادة المحامين ودفع متأخر الإيجار، للأستاذ عبد الحفيظ الروبي، عضو المجلس للتكرم بالمعاينة واتخاذ اللازم.

كما وجه سيادته مجموعة من طلبات الفرعية الخاصة بالتعاقد مع صيدليات ومراكز طبية لخدمة السادة المحامين، للأستاذ محمد فزاع عضو مجلس النقابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى