«نقابة مطروح» تكرم المتفوقين من أبناء السادة المحامين.. و«شمال سيناء» تكرم الحاصلين على «الماجستير والدبلومات».. و«غرب طنطا» تعقد محاضرة حول «الإجراءات الجنائية» 

كتب: علي عبدالجواد

تنوعت نشاطات النقابات الفرعية التي أعلنت عنها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت «نقابة مطروح» عن إقامة حفل سنوي لتكريم المتفوقين من أبناء السادة المحامين، بينما  حرص مجلس نقابة محامين شمال سيناء نقيبًا وأعضاءً على تكريم السادة المحامين الحاصلين على درجة الماجستير والدبلومات، مطلع سبتمبر الجاري، فيما عقد معهد المحاماة بنقابة محامين غرب طنطا، الخميس الماضي، محاضرة لمحامي ومحاميات الجدول العام، حول «الإجراءات الجنائية». 

«نقابة مطروح»

أعلنت نقابة المحامين بمطروح عن إقامة الحفل السنوي لتكريم أبناء السادة المحامين الناجحين بالمرحلتين «الابتدائية والإعدادية» عن العام الدراسي 2020  ـ 2021، تحت إشراف للجنة الاجتماعية، والأمانة العامة، ورعاية الأستاذ عادل العبد، نقيب الفرعية.

وأعلنت اللجة الاجتماعية بالنقابة الفرعية عن تفاصيل التقديم لنيل التكريم في الحفل المقام من النقابة الفرعية، فأشارت إلى وجوب تقديم أصل بيان النجاح، ورسم اشتراك قدره 150 جنيهًا في موعد أقصاه الاثنين الموافق 20 سبتمبر، على أن يتم تحديد موعد الحفل في وقت لاحق.

«شمال سيناء»

حرص مجلس نقابة محامين شمال سيناء نقيبًا وأعضاءً على تكريم السادة المحامين الحاصلين على درجة الماجستير والدبلومات، مطلع سبتمبر الجاري، تحت رعايه نقيب المحامين الفرعي ممدوح العيادي.

وأعلن المجلس الفرعي عن أن ذلك دعمًا وإثراءً للدور الثقافي للمجلس، وتشجيعًا لشباب المحامين على الحصول على أعلى المراتب العلمية نهوضًا برسالة المحاماة التي يتشرف بها مجلس نقابه محامين شمال سيناء.

«غرب طنطا»

عقد معهد المحاماة بنقابة محامين غرب طنطا، الخميس الماضي، محاضرة لمحامي ومحاميات الجدول العام، حول «الإجراءات الجنائية»  بمقر معهد المحاماه بالنادي النهري للمحامين بطنطا.

ألقى المحاضرة الأستاذ محمد خليل، أمين عام النقابة الفرعية، متناولًا «مراعاة حق الدفاع الصحيح في الإجراءات الجنائية» .

 

زر الذهاب إلى الأعلى