
نقابة المحامين تعلن أسماء المشاركين في أول دورة للتقاضي عن بُعد بمحاكم الجنايات
أعلنت نقابة المحامين، برئاسة الدكتور عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، أسماء السادة المحامين المشاركين في أول دورة تدريبية على منظومات التقاضي عن بُعد والتطبيقات الإلكترونية المستحدثة بمحاكم الجنايات، والمقرر انعقادها غدًا الأربعاء بمقر وزارة العدل بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأكدت النقابة أن الحضور يقتصر على السادة المحامين الواردة أسماؤهم بالكشوف المنشورة على الموقع الرسمي للنقابة، وفقًا للأعداد المحددة للدورة.
وأوضحت النقابة أنه سيتم تنظيم دورات مماثلة بمختلف محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة لتأهيل المحامين على المنظومات الإلكترونية الحديثة.
أسماء السادة المحامين المشاركين في الدورة