نقابات محامي فرنسا تدعو “عاشور” لإجتماع مشترك

استقبل سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، بمكتبه اليوم،  كريستيان فولود ،ملحق التعاون الدولي بالسفارة الفرنسية، حيث وجه الملحق الفرنسي ،دعوة للنقيب العام،  لحضور اجتماع في باريس يختص ببحث سبل التعاون بين المجلس الوطني لنقابات المحامين بفرنسا ونقابة المحامين المصرية، وذلك من خلال التعاون مع القسم القانوني بوزارة الخارجية الفرنسية.

سبق لمجلس المحامين الفرنسي ، التنسيق مع القضاه في مجال التعاون القانوني بين مصر وفرنسا، فى حين تم فى الزيارة الإعلان عن التعاون مع المحامين فى مصر مباشرة، لاكتمال اوجه التعاون القانوني بين مصر وفرنسا،وسبل التعاون الثقافى والقانونى.

يشمل التعاون، بين الجانبين،  تدريب المحامين المصريين بفرنسا،ودعم آفاق التعاون وتبادل الخبرات في المجال القانوني والثقافي بين البلدين، فى حين حضر الوفد الفرنسي الي مكتب النقيب مباشرة لتأكيد ه لاجتماع باريس .

حضر اللقاء نسمة السمرة الملحق المكلف بالشئون القانونية والادارية بالسفارة الفرنسية، والاستاذ آسر حمزة محامي السفارة الفرنسية بالقاهرة.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى