نشاطات صحية واجتماعية وتثقيفية بنقابة محامين شمال القليوبية

كتب: علي عبدالجواد

أعنلت نقابة محامي شمال القليوبية عن نشاطاتها الأخيرة، التي كان أبرزها الترتيب لحملة من مديرية الصحة بالمحافظة لتطعيم السادة المحامين بلقاح كورونا، واستخراج بطاقات دفع الكتروني مجانًا، وفتح باب الحجز لمجموعة الإجراءات الجنائية ومجموعة العقوبات، ونعرض التفاصيل في الآتي:

حملة تطعيم ضد كورونا

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بشمال القليوبية، عن حملة من مديرية الصحة بالمحافظة يوم الخميس المقبل الموافق ٢٠٢١/١١/١٨ من الساعه 11 صباحًا حتى ٢ ظهرًا، بمقر النقابة الفرعية ببنها لتطعيم السادة المحامين بلقاح كورونا، تنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء.

استخراج بطاقات دفع الكتروني

كما أعلنت النقابة عن أنه تم استخراج فيزا ميزه وكارت ائتمان للسادة المحامين مجاني ببطاقة الرقم القومي من خلال مندوب من بنك مصر، بمبني النقابة شارع عبد الوهاب هيكل يوم السبت 6 نوفمبر الجاري من العاشره صباحا حتي الواحده والنصف ظهرًا.

موسوعات قانونية

وأعلن مجلس النقابة الفرعية عن فتح باب الحجز لمجموعة الإجراءات الجنائية ومجموعة العقوبات للمستشار مصطفى هرجه سعر المجموعه الواحده 250 جنيه.

وجاء في الإعلان أنه على من يرغب في شراء أيًا من المجموعتين، دفع حجز مقدم 150 جنيهًا للمجموعة على أن يسدد باقي المبلغ المستحق عند استلام المجموعة.

زر الذهاب إلى الأعلى