نتيجة لتعاونهما المشترك.. نقابتا «حلوان والإسكندرية» تطرحان مجلد «تعليمات النيابة العامة» بـ 20 جنيهًا فقط للأعضاء

كتب: علي عبدالجواد

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بحلوان عن خدمة جديدة للسادة المحامين نتيجة التعاون المشترك مع نقابة الإسكندرية، تحت مظلة النقابة العامة، وهي توافر مجلد تعليمات النيابة العامة بسعر رمزي للسادة المحامين عشرون جنيهًا فقط، وذلك بمقر نقابتي حلوان والإسكندرية، وبغرفة السادة المحامين بمحكمة المعادي بداية من السبت المقبل.

كانت نقابة حلوان قد أعلنت منذ أيام عن اتفاق التعاون بينها وبين نقابة الإسكندرية، وبدأته بالإعلان عن موسوعة الأكواد القانونية، والتي مازال الحجز بها قائم حتى الآن.

وأكدت النقابة الفرعية أن ذلك يأتي انطلاقًا من إيمان المجلس الفرعي الراسخ بأن وحدة المحامين وحدة لا انفصام لها، ويقينا منهم بأن على النقابات الفرعية أن تتوحد وتتعاون في سبيل إعلاء الشأن النقابي والخدمي، في إطار الأعراف والتقاليد والأخلاق النقابية.

وأوضحت النقابة الفرعية أن ذلك يأتي تحت إشراف ورعاية، الأستاذ محمد راضي مسعود، والأستاذ محمد عبدالوهاب، عضوي المجلس، والأستاذ النقيب جمال الشخيبي، نقيب محامي حلوان، والأستاذ النقيب عبدالحليم علام، نقيب محامي الإسكندرية، ونقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، بتنسيق الأستاذ محمد محمود المحامي.

زر الذهاب إلى الأعلى