نادي القضاة يؤكد دعمه رجال الشرطة البواسل وينعى شهيد الأميرية

كتب: محمد علاء

نعى نادي القضاة، الشهيد البطل المقدم محمد الحوفي الذي استشهد أثناء القيام بواجبه في عملية مكافحة الإرهاب بمنطقة الأميرية بمحافظة القاهرة، مساء الثلاثاء، معربا عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد ولوزارة الداخلية.

وأكد المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، في بيان للنادي، على تضامن قضاة مصر مع رجال الشرطة البواسل في دفاعهم بكل شجاعة عن أمن المواطنين وسلامهم الاجتماعي، باذلين الجهد ومواصلين العطاء حتى في أحلك الظروف، مشددا عل أنهم العين الساهرة بقيامهم بواجبهم الوطني بحماية الجبهة الداخلية لمصرنا الغالية ليبيت جموع أفراد الشعب المصري العظيم آمنين على يومهم وغدهم ومستقبلهم.

وثمن نادي قضاة مصر، دور رجال الشرطة البطولي الذي يقومون به، وجهودهم في اكتشاف وتتبع ورصد والتعامل مع البؤر الإرهابية قبل تنفيذها مخططاتها الخبيثة حفاظا على أمن وسلامة الشعب المصري، مؤكدا وقوف جميع أبنائه خلف مؤسسات الدولة وأجهزة الأمن في جهودها من أجل اجتثاث هذه البؤر السرطانية من جذورها.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى