منافسة كبيرة بين مرشحى سوهاج لإقتناص 7015 صوت إنتخابى

شهدت نقابة محامي سوهاج إقبالاً متوسطاً من أعضاء الجمعية العمومية ،للتصويت فى اللجان الإنتخابية ،فى ظل منافسه كبيرة بين المرشحين علي منصب النقيب، والعضوية ، وعضوية الشباب.

أكد صلاح درويش مدير نقابة محامي سوهاج، إنه تم فتح اللجان الانتخابية في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم ، ، مضيفاً فى تصريح  خاص ل” موقع نفابة المحامين 1912″ ، إن الاقبال كان جيدأً، وتم تجهيز اللجان لإستقبال أعضاء الجمعية العمومية من المحامين البالغ عددهم 7015 محامياً.

قال البدراوي جلال ، الأمين العام لنقابة محامي سوهاج، إنه تم تخصيص  14 لجنة إنتخابية علي مستوى المحاكم الجزئية لنقابة سوهاج الفرعية، لإستقبال الناخبين، بواقع لجنة بمحكمة طنا، وطهطا، ولجنة في جهينة والمراغة، ولجنتان بالبندر، ولجنتان بسوهاج، وساجولتا، ولجنة بجرجا، واخمين، ودار السلام، والبجنا، والمنشاه.

اشار إلى تواجد موظفي النقابة الفرعية لتوزيع البطاقات الانتخابية علي المحامين، منوها ان المنافسة تدور بين اثنين علي منصب النقيب ، ماهر رشوان، والاستاذ ابوالمعالي، وحشمت الصعيدي المحامي،الي جانب المرشحين علي عضوية الشباب، وعلي عضوية الدوائر الجزئية.

واكد ان العملية الانتخابية تسير بشكل منصبط في بداية اليوم وتجرى تحت اشراف قضائي، من خلال  وكيل نيابة وموظف من النيابة الادارية داخل كل لجنة علي مستوى محاكم النقابة الفرعية، حيث تم توزيع المظاريف والاحراز الانتخابية للنيابة الادارية التي تشرف اليوم على انتخابات نقابة دمياط الفرعية لعام 2016.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى