محسن لطفي: “عاشور” سعى جاهدا لتطهير جداول النقابة من غير المشتغلين 

عبدالعال فتحي

قال محسن لطفي، عضو مجلس النقابة العامة، إن جميع محامي المنوفية على قلب رجل واحد، خلف النقيب العام سامح عاشور، منوها إلي أن الحضور الحاشد لأعضاء الجمعية العمومية لمحامي المنوفية خير دليل على الاقتناع التام ب”عاشور” نقيبا للمحامين.

وأضاف عضو مجلس النقابة العامة، خلال كلمته باللقاء المفتوح لنقيب المحامين سامح عاشور مع محامي المنوفية، أننا جميعا شاهدين على الإنجازات التي حدثت في عهد “عاشور” ومجلسه، مشيرا إلي أنه قام بتفعيل جميع اللجان داخل النقابة العامة، لخدمة المحامين.
وأعرب “لطفي” عن سعادته بقرارات التنقية، والتصدي لغزو حملة الدبلومات من خريجي التعليم المفتوح لجداول النقابة، مشددا على أن “عاشور” اقتحم عش الدبابير لتطهير نقابة المحامين من الدخلاء عليها.
وأشاد بعملية تفعيل مجلة المحاماة، والتي قامت بالرد على كل الشائعات التي تدور حول النقابة، متابعا:” هناك من يريد أن تظل نقابة المحامين مرتعا لغير المشغلين، وحملة الدبلومات، فعلين أن لانقبل بذلك وأن نواصل مسيرة النجاح”.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى