“محامي قنا” تتواصل مع البنوك ومعامل التحاليل لخدمة أعضائها

كتب: عبدالعال فتحي

أعلنت نقابة محامي قنا، أمس الإثنين، أنها تعمل على قدم وساق، لتخفيف الأعباء على أعضائها، في ظل الظروف الراهنة، التي تمر بها البلاد، بسبب فيروس كورونا.

قال موسى صافي، المتحدث باسم نقابة محامي قنا، إن الفرعية تتواصل مع بعض البنوك، لتوفير قروض ميسرة للمحامين، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن يكون عدد المحامين المتقدمين للحصول على القرض كبير.
وأضاف المتحدث باسم الفرعية، أنهم حاليا ينتظرون رد البنوك على طلبهم بشأن القروض، منوها إلى أن البنوك أبلغتهم بأنها في انتظار الأدارات المركزيه بالقاهره بعد عرض الأمر عليها، وأنه قريبا سيتم الإعلان عن البنك الذى تم الإتفاق معه، وطرق السداد والمبالغ المتاحة لمن يرغب من المحامين.
وفي سياق متصل، أكد “صافي”، أن لجنة العلاج بالفرعية،  تواصلت مع بعض معامل التحاليل بقنا، للتعاقد معها لكي يقوم المحامي وأسرته، بعمل تحاليل الفيروسات بأقل الأسعار الممكنة، مشددا على أن ذلك التعاقد يسري على المحامي سواء المشترك بمشروع العلاج، أو غير المشترك بالمشروع.
َ

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى