محامو العياط والبدرشين والحوامدية يرحبون “بعاشور” ويثنون على دوره في رفعة المحاماة

عبدالعال فتحي

رحب جمال عمر، الأمين العام لنقابة محامي جنوب الجيزة، بنقيب المحامين، سامح عاشور، وبجميع الحضور، متابعا:” أتوجه بالشكر لجميع المحامين الذين حرصوا على الحضور، وذلك رغم الأحوال الجوية القاسية”.

وثمن أحمد صابر، وكيل محامي جنوب الجيزة، خلال كلمته في اللقاء المفتوح لنقيب المحامين سامح عاشور مع محامي العياط والبدرشين، والحوامدية، الجهود التي يقوم بها النقيب العام، من أجل التواجد وسط المحامين، مشيرا إلى أن” عاشور” يعمل على خدمة الجميع.

وأثنى محمد فرحات، المحامي بالبدرشين، على دور سامح عاشور في تطوير مهنة المحاماة، والعمل على حفظ حقوق المحامين، والوقوف بجانبهم، مستشهدا بواقعة حدثت له عن حكم عليه بالحبس في قضية تزوير، فلم يجد من يقف بجواره غير نقيب المحامين.

ونيابة عن محامي الحوامدية شكر، إبراهيم الدسوقي، ، سامح عاشور نقيب المحامين، على تلبية دعوتهم لتوضيح أخر المستجدات النقابية، و الإنجازات التي حدثت في النقابة العامة، منوها إلي أن المحامين لا يجدون أفضل من “عاشور” ليكون نقيبهم.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى