محافظ الوادى الجديد: طرح مناقصة لإنشاء مجمع محاكم الخارجة المتطور

أشرف زهران

أعلن اللواء محمد الزملوط،محافظ الوادي الجديد،اليوم الخميس،طرح مناقصة للبدء في إنشاء مجمع محاكم متطور بمدينة الخارجة،والذي سيشمل محاكم ونيابات كلية وجزئية ومصلحة الشهر العقاري ومحكمة للأسرة ودوائر للاستئناف وغيرها من الإدارات المختصة التابعة ، مؤكدا على  أن ذلك يأتي في إطار خطة الدولة للتيسير علي المواطنين في إجراءات التقاضي، وذلك من خلال خدمات مميكنة تتيح سهولة الاستعلام ومتابعة القضايا ، بالإضافة إلي ضمان حفظ وحماية المستندات من التلف والفقد والعبث بها.

وكان محافظ الوادي الجديد عن إقامة مجمع للمحاكم بمدينة الخارجة وتخصيص مقر لمحكمة الفرافرة خلال لقائه مع المستشار عمر مروان وزير العدل بوزارة العدل وذلك لبحث عدد من الملفات الخاصة باستغلال المباني والأصول غير المستغلة التابعة للوزارة على أرض محافظة الوادي الجديد.

وأضاف “المحافظ” أنه جرى خلال اللقاء، الاتفاق على إنشاء مجمع للوزارة يضم المحاكم والشهر العقاري وكذلك تخصيص مقر لافتتاح محكمة بمركز الفرافرة للتيسير على أهالي المركز كما جرى مناقشة افتتاح فرع محكمة استئناف بالخارجة.

أكد المحافظ أنه تمت الموافقة على افتتاح مقر لافتتاح محكمة بمركز الفرافرة للتيسير على أهالي المركز، كما جري مناقشة افتتاح فرع محكمة استئناف بالخارجة وتم البدء فى تنفيذ الاجراءات نحو تنفيذ تلك المشروعات .

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى