محاضرة لتدريب الشباب على المرافعات

على عبدالجواد
في إطار تدريب شباب المحامين على الترافع العملي، وكيفية التعامل مع قضايا الجنايات، وزعت الكتلة الشبابية لمحامي مصر، الجمعة الماضية، عدة قضايا على شباب المحامين الحاضرين لسلسلة ندوات الدورة التي تنظم في القانون الجنائي بالنادي النهري في المعادي، تمهيدا لمناقشتهم فيها، تحت رعاية النقيب العام، سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.
وقال شادي ثروت، رئيس الكتلة، إن فاعليات ندوة الجمعة شملت شرحا عمليا عن المرافعات في الجنايات، وحاضر فيها الأستاذ محمد عبدالنعيم، المحامي بالنقض، أستاذ القانون الجنائي، مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار الحرص على تنمية الجوانب الثقافية للمحامين.
وأضاف ثروت أن المحاضرة شهدت توزيع عدة قضايا على شباب المحامين ليدرسوها جيدا، تطبيقا على ما تم شرحه خلال الندوة، واستعدادا للترافع فيها في الندوة الختامية في الدورة، التي ستختتم يوم الخميس، الموافق 4 يوليو القادم، بمحكمة صورية لمحاكاة العمل على قضايا الجنايات داخل المحاكم.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى