مجلس «نقابة الفيوم» يصدر 4 قرارات جديدة في اجتماعه الدوري

كتب: علي عبدالجواد

عقد مجلس نقابة المحامين بالفرعية بالفيوم، أمس الأول، اجتماعًا لمناقشة مجموعة من الموضوعات النقابية المهمة، برئاسة النقيب حازم طه، وأصدر عدة قرارات كالتالي:

أولًا: الموافقة على إقامة معرض للبدل، والكتب القانونية، والأدوات المدرسية للسادة المحامين، وجاري التجهيز والإعداد لذلك بالشكل الذي يليق بالسادة محامي محافظة الفيوم.

ثانيًا: فتح باب تسجيل الأسماء للسادة المحامين الراغبين في الحصول على الأجندة القضائية للعام القضائي الجديد؛ لحصر الأعداد المطلوبة، تمهيدًا للنظر في دعمها كليًا أو جزئيًا، ويتم التسجيل بالاسم ورقم القيد ورقم التلفون لدى كل جزئية.

ثالثًا: تمت الموافقة على التعاقد مع عدة مستشفيات لتوفير الرعاية الصحية اللائقة بالسادة المحامين وأسرهم، وهي؛ مستشفى مركز الأورام بالفيوم، مستشفى الفيوم الدولي، مستشفى مكة بمركز ابشواي، معمل سمارت لاب للتحاليل الطبية.

رابعًا: تمت الموافقة على تكليف عضو الشباب بعمل الدورة الرياضية للسادة المحامين، والموافقة على عدة رحلات لليوم الواحد تناسب كافة السادة المحامين وأسرهم.

وتقدم مجلس نقابة المحامين بالفيوم نقيبًا وأعضاءً بالشكر والتقدير للسادة المحامين على حسن تعاونهم مع المجلس وظهورهم  بالمظهر المشرف واللائق في كافة الجهات الرسمية والشرطية، وعلى  تعاملهم الراقي مع كافة أعضاء المنظومة القضائية، متمنيًا لهم دوام التقدم والنجاح والازدهار.

زر الذهاب إلى الأعلى