في أسبوع.. نقيب المحامين يفتتح تجديدات مقرات نقابتي إدفو وكوم أمبو.. ويشهد افتتاح أعمال تطوير استراحات المحامين بـ«طما ـ قفط ـ قوص».. ويضع حجر الأساس لنادي سوهاج.. ويقص شريط افتتاح نادي محامي قفط بقنا

تقرير/ عبدالعال فتحي

تصوير/ إبراهيم الدالي ـ إبراهيم عرب ـ أحمد سمير

رسخ فكرة أن كرامة المحامي لابد وأن تبدأ من داخل بيته وهي نقابة المحامين، فكان من الواجب أن يكون للمحامين مقرات واستراحات تليق بهم وبمكانتهم، ومن هذا المنطلق بدأ الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، في تطوير وتجديد وفرش استراحات وغرف المحامين بالمحاكم، إلى جانب إحلال وتجديد وتأثيت مقرات النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية، وذلك بعد أن كانت متهالكة ولا تليق بمكانة المحامين.

 

افتتاح استراحة المحامين بمحكمة طما

وشهد الأستاذ عبدالحليم علام نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، افتتاح استراحة المحامين بطما، وذلك بعد تجديدها وتأثيثها وفرشها بالشكل الذي يليق بالسادة المحامين، بعد أن كانت متهالكة ولا تليق بالسادة محامي طما بسوهاج.

وعبر نقيب المحامين، عن سعادته بالاستقبال الحافل والترحاب الذي لاقاه من محامي طما، ولوجوده بين أبناء بلده من محامي سوهاج، وحضوره افتتاح استراحة محامي طما، مؤكدًا أنه حضر قبل عام لهذه الاستراحه ووجدها غير لائقة بالسادة المحامين، وعلى الفور أمر بتجديدها بالشكل الذي يليق بالسادة المحامين.

حل أزمة مقر نقابة سوهاج الفرعية

والتقى نقيب المحامين، اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، لبحث سبل التعاون بين النقابة والمحافظة، والعمل على حل المشكلة المتعلقة بمقر نقابة محامين سوهاج، بالصورة التي تحفظ حقوق النقابة.

ومن جانبه رحب اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بنقيب المحامين، ووعده بالتدخل لسرعة حل مشكلة مقر نقابة محامين سوهاج.

 

 

نقيب المحامين يضع حجر الأساس لنادي محامي سوهاج

ووضع الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، والمهندس محمد عبدالله، رئيس مدينة سوهاج الجديدة، حجر الأساس لنادي محامي سوهاج، بمدينة سوهاج الجديدة.

وأكد نقيب المحامين، أنه سيتم البدء في أسرع وقت في عمليات إنشاء النادي، وسيكون على مستوى يليق بمحامي سوهاج، مؤكداً أن النادي سيتم تصميمه على أحدث مستوى، وتزويده بكافة الخدمات ليكون ثروة عقارية تنضم لممتلكات نقابة المحامين.

نقيب المحامين يفتتح استراحتي  قفط وقوص بقنا

وافتتح نقيب المحامين، الأستاذ عبدالحليم علام، استراحة محامي قفط بقنا، الكائنة بمحكمة قفط الجزئية، كما افتتح أيضًا استراحة محامي قوص بقنا، الكائنة بمحكمة قوص الابتدائية.

وعبر نقيب المحامين، عن سعادته بتواجده وسط محامي قنا، وافتتاحه استراحات المحامين، بعد تأثيثها بالشكل اللائق للسادة المحامين.

وتم افتتاح هذه الاستراحات، بعد الانتهاء من تجديدها بالكامل، وفرشها وثأثيثها بالشكل الذي يليق بالسادة المحامين، بعد أن كانت متهالكة ولا تليق بالسادة المحامين.

النقيب العام يفتتح نادي المحامين بقفط بقنا

وافتتح الأستاذ عبدالحليم علام، نادي محاميي قفط بقنا، وذلك بعد تطويره بشكل كامل في عهد سيادته بالشكل الذي يليق بالسادة المحامين، حيث كان في السابق عبارة عن كتلة بنائية دون أي خدمات، واستمرت حالة الإهمال حتى أصبح مهجورًا.

ولكن في نهاية عام 2022، وبعد تولي الأستاذ عبدالحليم علام، منصب نقيب المحامين، أولى ملف الأندية اهتمامًا خاصًا، وقام بعدة جولات تفقدية لأندية المحامين ومنها نادي قفط.

ووجه سيادته بضرورة تطويره وفرشه وتأثيثه بأحدث الأثاثات والمفروشات ليكون لائقًا بالسادة المحامين، إلى جانب إنشاء منطقة الكيدز أريا وتجهيزها بما يلزم من ألعاب ترفيهية للأطفال.

نقيب المحامين يشهد افتتاح نقابة إدفو بعد تجديدها

وشهد نقيب المحامين، الأستاذ عبدالحليم علام، افتتاح مقر نقابة المحامين بإدفو، وذلك بعد الانتهاء من عمليات الإحلال والتجديدات التي تمت بالشكل الذي يليق بالسادة المحامين.

وفتح نقيب المحامين، باب المناقشة للسادة محامي إدفو، واستمع لكل مطالبهم، ووعدهم بالعمل على تلبيتها، وتقديم خدمات تليق بالسادة المحامين.

ومن جانبهم عبر محامو إدفو، عن سعادتهم الشديدة لزيارة النقيب العام، وأنهم يلمسون الإنجازات التي حققها الأستاذ عبدالحليم علام، مؤكدين بأن المحامين لن يسمحوا بعودة الفساد الذي كان في السابق.

وفي بداية كلمته، قال سيادته، إننا وضعنا تطوير مقرات وغرف واستراحات المحامين، ضمن أولوياتنا، وعملنا على ثأثيثها وفرشها بأحدث الأثاث حتى تكون لائقة بالمحامين.

وتابع: « لقد زرت في السابق مقر نقابة إدفو، ووجدتها في حالة سيئة متهالكة لا تليق بالسادة المحامين، وبعد جلوسي في منصب النقيب أصدرت قرارًا بتطويرها بالشكل المناسب للسادة المحامين».

وأوضح سيادته، أن مشاكل المحامين ليست قاصرة على الغرف، أو الاستراحات فقط، لافتًا إلى أنه يعلم كل المشاكل التي يعاني منها المحامين ويسعى جاهدًا لحلها، ويعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه المحامين.

نقيب المحامين يفتتح نقابة كوم أمبو بعد إحلالها وتجديدها بشكل كامل

وافتتح نقيب المحامين، الأستاذ عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، مقر نقابة محامين كوم أمبو، بعد عمليات الإحلال والتجديد والفرش والتأثيث، التي تمت بها، بناء على توصيات سيادته.

عبر محامو كومو أمبو، عن سعادتهم ورضاهم بالصرح الكبير الذي تم تطويره في عهد الأستاذ عبدالحليم علام، بالشكل اللائق بالسادة المحامين، بعد أن كان متهالك وغير مؤهل لاستقبال المحامين.

وأشاد أعضاء الجمعية العمومية من محامي كوم أمبو،  بدور نقيب المحامين الأستاذ عبدالحليم علام، وتواصله مع الجهات المعنية بالدولة، ولقاءه النائب المستشار حمادة الصاوي، إلى أن تم الإفراج عن الزميل المحامي الأستاذ أسامة إبراهيم.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى