“فيوتشر لو” ينظم مشاركات المحامين في المؤتمر الوطني لشباب مصر ومباريات كأس الأمم الإفريقية

علي عبدالجواد
أعلن فريق شباب المحامين “فيوتشر لو”، أمس، عن اعتزامه تنظيم مشاركة المحامين في عدة فاعليات يتم تنظيمها داخل مصر، خلال الفترة الحالية، في إطار الأنشطة الاجتماعية التي يحرص عليها شباب المحامين، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.
وعن المشاركات، قالت آية العبيدي، رئيس الفريق، إنها تبدأ بإتاحة المشاركة لـ ٢٠ من شباب المحامين في المؤتمر الوطني لشباب مصر.
وأضافت أن المؤتمر يأتي لدعم حقوق سيناء، ويقام بشمال سيناء، ومن المقرر تحديد إقامته في الفترة بين ١٥ و٣٠ يوليو المقبل، لمدة من ٣ إلى ٤ أيام، شاملة الإقامة، والإعاشة، والتنقلات، مشيرة إلى أن المشاركة ستكون بموجب تقديم صورة بطاقة الرقم القومي.

في سياق آخر، أعلن الفريق عن تنظيمه مشاركة السادة المحامين في مباريات كأس الأمم الإفريقية، التي تقام على الأراضي المصرية، لافتا إلى أنه سيتم اليوم تنظيم عملية حضور ٥٠ محاميا لمباراة الجزائر والسنغال، إلى جانب تنظيم حضور أكثر من ١٠٠ محام لاحتفالية الصوت والضوء، التي ستنطلق فاعلياتها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء ، بمشاركة اتحاد طلاب إفريقيا.
كان سامح عاشور، نقيب المحامين، قد اعتمد كيان “future law” الشبابي في الأول من يناير الماضي، خلال لقائه المحاميين آية العبيدي، وأسماء فتحي، رئيس ونائب رئيس الكيان، على أن يشرف عليه كمال مهنى، عضو مجلس النقابة، مقرر لجنة الحريات.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى