“عبدالعظيم” : لجنة لتنقية الجداول.. وتشكيل اللجان النوعية

أعلن طارق عبدالعظيم ، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين ، عن محكمة بنى سويف ، بدء عمل لجنة تنقية الجداول ، إعتباراً من الشهر المقبل ، مناشداً كافة الزملاء بضرورة التعاون والتكاتف والعمل معاً لتحقيق الأهداف المرجوة ، وتقديم جميع الخدمات النقابية والمهنية للمحامين.

قال عبدالعظيم ، فى تصريحات خاصة ل”موقع النقابة ” ، إنه سيتم تشكيل اللجان النوعيه للنقابه العامة ببني سويف ( الحريات والشباب والمرأه والثقافيه والرحلات ) ،من الزملاء الراغبين في ذلك ، مضيفا أن لقاءه مع الزملاء بنقابه محامي الفشن ، يستهدف عرض ما تم من أعمال مجلس النقابه العامه للمحامين خلال الخمسة أشهر السابقه من تاريخ انعقاد المجلس، مشيراً إلى أن اللقاء يأتى ضمن اللقاءات الدوريه التي ستعقد مع أعضاء الجمعية العموميه لمحامي بني سويف ، كل في مركزه.

في نهايه اللقاء قدم عضو المجلس،  خمس موسوعات قانونيه لكبار الكتاب والمؤلفين ( المدني و المرافعات والعقوبات والإجراءات الجنائيه  والأحوال الشخصيه ) كمساهمه لمكتبات المحامين بغرف المحامين على مستوي المحاكم ببني سويف .

حضر اللقاء ، أحمد حسني قمر ،عضو الشباب بالنقابه الفرعيه للمحامين ببني سويف ، وكوكبه من محامي الفشن ، وعبدالقادر القاسي ، عضو مجلس النقابه الفرعيه للمحامين ببني سويف عن محكمة الفشن الجزئيه .

لقاء عبدالعظيم زمحامى الفشن (1) لقاء عبدالعظيم زمحامى الفشن (2)

 

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى