“عبدالعظيم” : تشكيل اللجان النوعية لنقابة بنى سويف .وتنقية الجداول

عقد طارق عبدالعظيم ، عضو مجلس النقابه العامه ،عن محكمة بني سويف الابتدائيه ، لقاء بمحامى نقابه “الواسطي ” ، عرض عليهم خلاله ما تم من أعمال مجلس النقابه العامه للمحامين خلال الخمسة أشهر السابقه من تاريخ انعقاد المجلس سواء ما تم في مشروع العلاج وضوابطه ونشاط اللجان النوعيه بالمجلس .

واعلن عبدالعظيم خلال اللقاء ،  بدء العمل بلجنة تنقية الجدول ببني سويف ، إعتبارا من الشهر القادم ،علما بأنه قد تم شطب 8 آلاف محام في 11 محافظه حتي تاريخه ، مناشداً المحامين بضرورة التعاون والتكاتف والعمل يدا بيد من أجل تحقيق أهدافهم .

أشار إلى أنه سيتم البدء فى  تشكيل هيكل اللجان النوعيه للنقابه العامة ببني سويف  ( الحريات و الشباب  والمرأة و الثقافية  والرحلات  )من  الزملاء الراغبين في خدمة زملائهم ، لافتاً إلى أن اللقاء ضمن مجموعة اللقاءات الدوريه التي سوف يعقدها عضو المجلس مع أعضاء الجمعية العموميه لمحامين بني سويف كل في مركزه .

وقدم عبدالعظيم ، في نهايه اللقاء ، “5”  موسوعات قانونيه لكبار الكتاب والمؤلفين ( المدني/ المرافعات/ العقوبات/ الإجراءات الجنائيه /الأحوال الشخصيه ) كمساهمه لمكتبات المحامين بغرف المحامين على مستوي المحاكم ببني سويف ، متقدماً بالشكر لكافة الزملاء والزميلات بالواسطي علي اللقاء، مشيرا لعقد لقاءات مع كل محكمة علي مستوي المحافظة  .

بنى .سويف بنى سويف

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى