“عاشور”يوجه بالبدء فوراً فى إنشاء نادى محامى المنيا

إلتقى اليوم، سامح عاشور ،نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، عدد سبعة أعضاء من مجلس نقابة محامي المنيا وهم أعضاء مغاغة وبنى مزار ومطاى وسمالوط ومركز المنيا وأبو قرقاص وعضو الشباب ، لبحث عدد من المسائل الهامة منها مسألة إنشاء النادى، خلال المدة الممنوحة من جهاز المنيا الجديدة، بالإضافة إلى الخطة المستقبلية للعمل وتقديم الخدمات النقابية والمهنية للمحامين.

وصرح محمد الكسار، عضو مجلس النقابة العامة ، إن النقيب العام، وافق علي البدء فى إنشاء نادى المحامين، بعد توقيع العقد مع الشركة المنفذة التى ستقوم بالبناء، بالإضافة إلى إتمام بناء نادى المحامين بالمنيا الجديدة، خلال المدة الممنوحة من جهاز المدينة.
أشار الكسار، فى تصريحات خاصة ل”موقع نقابة المحامين “، إن النقيب العام، وافق أيضاً علي تجهيز وفرش غرف المحامين بالمنيا، وامدادها بالأثاث والأجهزة الكهربائية، بجانب موافقته على عقد دورة في التحكيم الدولى وأنه يتم الإعداد للاحتفال بيوم الوفاء لرموز محامى المنيا،.

ومن جهة أخرى ناقش الحضور مع النقيب الشكوى التى أحيلت للتحقيق بشأن التشكيل الذى تم لهيئة المكتب وكلف النقيب العام، سامح عاشور، كلا من ، يحيى التونى، ومجدى سخى، وماجد حنا، أعضاء مجلس النقابة، بالجلوس مع كافة أعضاء المنيا للتشاور حول تشكيل هيئة المكتب، مع إحترام القواعد الديمقراطية في التشكيل وبالتوافق بين جميع الأعضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى