طالع أهم القرارات الحكومية في العدد 114 بجريدة الوقائع المصرية

نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها رقم 114، الصادر في 23 مايو 2024، أهم القرارات الحكومية اليوم، أبرزها قرارات وزارة التجارة الصناعة، ووزارة الطيران المدني، ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ووزارة السياحة والآثار، ووزارة الإسكان والمرافق.

وجاءت القرارات كالتالي:

طالع العدد من هنا

-قرار وزارة التجارة والصناعة بوقف التعامل مع شركة تركية، لعدم مطابقة بيانات شهادة الفحص الصادرة منها مع نتائج الفحص العشوائي.

-وقرار وزارة الطيران المدني بإضافة أنشطة أخرى، في تحديد أنشطة الطيران المدني، بشأن تقديم خدمة ونقل حقائب الركاب من وإلى مطارات الجمهورية، وتحديد بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون الطيران المدني، الصادر بقرار وزير الطيران المدني رقم 1 لسنة 1989.

-وقرار وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي باستئصال نباتات القطن الغربية من حقول إنتاج تقاوي القطن من الأصناف المحددة في القرارات الوزارية.

-وقرار وزارة السياحة والآثار باستمرار لجنة تيسير أعمال غرفة شركات ووكالات السفر السياحية في مباشرة أعمالها.

-وقرار وزارة الإسكان والمرافق بحذف عقار بحي العمرانية من سجل المباني والمنشآت ذات الطراز المعماري المتميز لمحافظة الجيزة. وتحديد سعر المتر المسطح مقابل التصالح وتقنين الأوضاع في بعض مخالفات البناء بنطاق مدينة النوبارية الجديدة ومدينة بني سويف الجديدة ومدينة المنصورة الجديدة، طبقًا لأحكام قانون التصالح في بعض مخالفات البناء.

زر الذهاب إلى الأعلى