“شمال الجيزة” تعلن عن توافر الدفعة الثانية من مستلزمات الوقاية بمقر الفرعية

علي عبد الجواد

أعلن مجلس نقابة محامي شمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، عن توافر الدفعة الثانية من المستلزمات الطبية الوقائية، من القفازات، والكمامات، وزجاجات المعقم، بمقر النقابة الفرعية بشارع العلمين، بالكيت كات، حرصا منها على القيام بدورها في مساعدة المحامين بكل ما هو ضروري لهم للحفاظ على سلامتهم.

كما أشار المجلس إلى أنه ستتوافر يوم الخميس القادم الشنطة المدعومة، المعلن عنها سلفا، والتي تسلم بكارنية المحاماة، وتتكون من “٤ كيلو أرز، ٤ سكر، ٢ زجاجة زيت، ٥ كيس مكرونة، كيلو سمنة، ربع كيلو فاصوليا، وربع كيلو عدس” وتتحمل النقابة ٧٥ جنيها من سعر الشنطة البالغ ١٥٠ جنيها.

كانت نقابة محامي شمال الجيزة قد عقدت، مطلع الأسبوع الجاري، اجتماعا طارئا، لمناقشة الظروف الراهنة التي يمر بها الأعضاء جراء وباء كورونا العاملي.

وقالت النقابة في بيانها الناجم عن الاجتماع، إنها تعلن تضامنها الكامل مع جميع الزملاء، وإنها في تواصل مستمر معهم من خلال المجلس الفرعي.

وأعلنت الفرعية، أنه قد تم تشكيل لجنة لإدارة تلك الأزمة مكونة من؛ وليد سرحان القائم بأعمال الفرعية، والأعضاء؛ هيثم علي حسن، أكرم سمير الدماطي، صبحي القلعاوي، أحمد سمير عامر، رمضان كشك، السيد جابر، عبد الله القطامي، مشرة إلى استمرار انعقاد تلك اللجنة للتواصل مع الزملاء المحامين لحين إشعار آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى