شمال الجيزة تجتمع برئيس المحكمة الأحد.. وشرق طنطا تعلن تفاصيل الجرعتين الأولى والثانية من لقاح كورونا والمستندات المطلوبة لـ «القرض الشخصي».. و«غرب طنطا» توفر الأجندة القضائية

تقرير: علي عبدالجواد

أعلن عدد من النقابات الفرعية عن نشاطات مختلفة خلال الفترة الجارية، حيث أعلن مجلس نقابة «شمال الجيزة» عن اجتماع مرتقب المستشار/ رئيس محكمة شمال الجيزة الجديد، يوم الأحد المقبل، وأعلنت «شرق طنطا» عن تفاصيل تقديم الجرعتين الأولى والثانية من لقاح كورونا للسادة محامي المحلة الكبرى، والشروط والمستندات المطلوبة للحصول على القرض الشخصي، فيما أعلنت «غرب طنطا» عن توفر الأجندة القضائية لأعضائها، وجائت التفاصيل كالآتي:

 

مجلس «شمال الجيزة» يلتقى رئيس المحكمة الجديد.. الأحد المقبل

 

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بشمال الجيزة، عن اجتماع مرتقب للمجلس الفرعي مع المستشار/ رئيس محكمة شمال الجيزة الجديد، يوم الأحد المقبل الموافق ٢٦ سبتمبر الجاري.

وذكرت أن اللقاء من المقرر أن يتم خلاله مناقشة كافة المشاكل المهنية التي تقابل السادة المحامين في أثناء القيام بعملهم داخل محاكم شمال الجيزة، وطرح الحلول بشأن الكثير منها.

 

«شرق طنطا» تعلن عن تفاصيل تقديم الجرعتين الأولى والثانية للسادة محامي المحلة الكبرى

أعلنت نقابة المحامين بشرق طنطا، عن أن قافلة طبية فعلت نشاطها أمس من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثالثة عصرًا، في إعطاء الجرعة الثانية من لقاح كورونا للسادة المحامين، والجرعة الأولي لمن لم يسبق له الحصول عليها، تحت إشراف ورعاية المجلس الفرعي، وذلك بنادي المحامين بالمحلة الكبرى.

وأبدى المجلس الفرعي استعداده الدائم لخدمة السادة المحامين أعضاء الجمعية العمومية، وأوضح أن تأخير الحملة جاء بعد اعتذار الإدارة الصحية عن التاجيل لظروف خارجة عن إرادتهم لعدم توافر المصل بالمحافظة كلها من الوزارة.

 

«غرب طنطا» توفر الأجندة القضائية لأعضائها

أعنلت نقابة المحامين الفرعية بغرب طنطا، عن توافر الأجندة اللقضائية لعام 2022 بسعر مدعوم من النقابة الفرعية للسادة المحامين.

وبحسب الفرعية فإن سعر الأجندة 20 جنيهًا فقط، للأستاذ المحامي، بمقر النقابة بطنطا وجميع الجزئيات.

«شرق طنطا» تعلن عن الشروط والمستندات المطلوبة للحصول على القرض الشخصي

أعنلت لجنة الشباب بنقابة محامي شرق طنطا، عن المستندات المطلوبة للحصول على القرض الشخصي الذي أعلنت عنه اللجنة مسبقًا تحت بند « القروض الشخصية للمهن الحرة» من البنك الزراعى المصري، وجائت الشروط المعلنة كالآتي:

1 –  أن يكون مقيد بالنقابة المهنية المختصة.

2 –  ضمانا شخصيا من أقارب الدرجة الأولي .

٣ –  وثيقة ضمان مخاطر عدم السداد من البنك .

٤ – ألا يزيد الحد الأقصى عن 50 ألف.

المستندات المطلوبة

1 –  شهادة من النقابة بالقيد .

2 –  عقد إيجار السكن أو مكان النشاط و إلا تقل مدة العقد عن مدة القرض.

3- موافقة النقابة العامة المهنية بعدم تجديد كارنية العضوية إلا بعد الحصول على  موافقة البنك .

4 –  شهادة بالنقابة الفرعية – المقيدين بسجلات النقابة و مسدد الاشتراك

5 –  آخر موقف تأميني و ضريبي.

6 –  شهادة بالدخل من محاسب قانوني .

7 –  صورة البطاقة الشخصية و الكارنية للعميل و الضامن.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى