شباب المحامين: أكاديمية المحاماة إنجاز تاريخي نسعد به (صور)

نرصد بالصور ابتهاج المحامين بوضع حجر أساس أكاديمية المحاماة

أشرف زهران

سادت حالة من الفرح والسرور، بين أعضاء الجمعية العمومية للمحامين، خلال الاحتفالية التي اقامتها نقابة المحامين، أمس الأربعاء لوضع حجر أساس أكاديمية المحاماة، بمدينة أكتوبر بحضور الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، ونقيب المحامين سامح عاشور.
وتوافد منذ الصباح العديد من المحامين من مختلف المحافظات الذين حرصوا علي تسجيل اللحظة التاريخية لنقيب المحامين سامح عاشور أثناء وضعه حجر الأساس للأكاديمية بكاميرات هواتفهم المحمولة، وكذلك التقاط الصور التذكارية مع النقيب وحجر الاساس.

وأكد المحامون أن ذلك يعد إنجازا تاريخياً آخر، بعد تحقيق إنجاز مبني النقابة الجديد، معبرين عن مدى فرحتهم وسعادتهم الغامرة بوضع حجر الأساس للمؤسسة العلمية القانونية الجديدة.

كما أبدي المحامون اعجابهم بالتصور الانشائي للأكاديمية عبر صفحاتهم الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي ، مشيدين بالإنجازات الأخيرة التي توفرها النقابة في شتي المجالات الخدمية والعلمية .
ويرصد المركز الإعلامي لنقابة المحامين في عدد من الصور فرحة أعضاء الجمعية العمومية للمحامين بوضع حجر الأساس لأكاديمية المحاماة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى