“شباب العامة” تستخرج “فيزا” الدفع الإلكتروني للمحامين.. غدا

علي عبد الجواد
صرح الدكتور مصطفى البنان، عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الشباب، بأن اللجنة ستنظم، غدا الثلاثاء، ولمدة ثلاثة أيام متتالية، فاعلية لإصدار “فيزا كارت” الدفع الإلكتروني للمحامين مجانا بمقر النقابة العامة للمحامين فى رمسيس، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.
وأضاف البنان أنه في إطار التيسير على السادة المحامين، تم الاتفاق مع فرع البنك الأهلي لتوفير مندوبين من البنك لاستخراج “الفيزا” للمحامين لمدة ثلاثة أيام، تبدأ من السادس عشر حتى الثامن عشر من يوليو الحالى، وذلك بمقر النقابة العامة للمحامين، على أن تبدأ الفاعلية فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الرابعة عصرا.
وأكد مقرر لجنة الشباب استعداد اللجنة لتلبية جميع مطالب واحتياجات السادة المحامين، خاصة الشباب، وبذل جميع الجهود لخدمتهم، منوها إلى اعتزام اللجنة تنظيم عدة فاعليات، خلال الفترة المقبلة، تصب جميعها في خدمة المحامين الشباب، تحت إشرافه، بتوجيهات ورعاية النقيب العام.
وأشار عضو مجلس النقابة العامة إلى أن فاعلية استخراج “فيزا” الدفع الإلكترونية ستنظم بالتعاون مع شباب “الكتلة الشبابية لمحامى الجيزة”.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى