شاهد أبرز اللقطات.. الحضور الكثيف يزين لقاء النقيب العام بمحامي الإسكندرية

أشرف زهران

عقد سامح عاشور، نقيب المحامين، لقاء مفتوحا بمحامي الإسكندرية، اليوم السبت،  بحضور أعضاء، فرعيتي شرق وغرب الإسكندرية.

واكتظت ساحة قاعة الانعقاد بالحضور من محامي الإسكندرية، ممن توافدوا في الصباح من شتى جزئيات نقابتي شرق وغرب الإسكندرية، استعدادا للقاء النقيب العام سامح عاشور.

واستقبل المحامين نقيبهم بحفاوة كبيرة، ملتفين حوله حتى وصوله إلى المنصة.

وتطرق النقيب العام، خلال كلمته إلى العديد من الموضوعات النقابية التي تمس صالح المحامين، وكان أبرزها تأكيده على أن النقابة ملك للمحامين المشتغلين، وأن مهمة بعض النقابيين هي التواطؤ مع غير المشتغلين بهدف إسقاطه فقط دون مراعاة المصلحة العامة للمحامين،  كما استعرض النقيب العام إنجازات النقابة في ملفي المعاش والعلاج والتنقية ومواجهة النقابة لقانون الضريبة علي القيمة المضافة، وأن أكاديمية المحاماة ليست مجرد مبنى، بل قيمة كبرى أضيفت للمحاماة، فضلا عن تنديده ببيان الاتحاد الأوروبي بشأن القبض علي إيطالي بمصر.

كما أعلن نقيب المحامين عن بشائر لمحامي الإسكندرية تتمثل في الإنتهاء من المرحلة الأولى من نادي جليم في النصف الثاني من إبريل المقبل، كما تعهد ببناء مقر جديد لمحامين الإسكندرية، يليق بالمحامين، على أن تتفق نقابتي شرق وغرب على قطعة الأرض المناسبة لإقامة المقر.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى