شاهد أبرز اللقطات.. الحضور الحاشد يزين لقاء النقيب العام بمحامي القليوبية

أشرف زهران

عقد سامح عاشور، نقيب المحامين، لقاء مفتوحا بمحامي القليوبية، اليوم الخميس، بقاعة الفورسيزون بشبرا الخيمة، بحضور أعضاء مجلس النقابة العامة، وفرعيتي شمال وجنوب القليوبية، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن القليوبية.

واكتظت ساحة قاعة الانعقاد بالحضور من محامي القليوبية، ممن توافدوا في الصباح من شتى جزئيات نقابتي شمال وجنوب القليوبية، استعدادا للقاء النقيب العام سامح عاشور.

واستقبل محامو القليوبية وفي مقدمتهم نقيبي شمال وجنوب القليوبية وأعضاء مجلس الفرعيتين، النقيب العام سامح عاشور بحفاوة كبيرة، ملتفين حوله حتى وصوله إلى المنصة.

والقى مجدي حافظ نقيب جنوب القليوبية، ومحمد أبوليلة عضو مجلس النقابة العامة، كلمة رحبا خلالها بالنقيب العام سامح عاشور، وبالحضور من أعضاء مجلس النقابة العامة، والمحامين.

وتطرق النقيب العام، خلال كلمته إلى العديد من الموضوعات النقابية التي تمس صالح المحامين، وكان أبرزها تأكيده على موعد عمومية المحامين المقرر لها الاثنين المقبل، وأن المحامين هم أصحاب القرار الفصل فيها، كما استعرض النقيب العام إنجازات النقابة في ملفي المعاش والعلاج ومبنى النقابة الجديد.

وأعلن نقيب المحامين عن اعتزام النقابة إنشاء ناد جديد للمحامين بمنطقة أبو زعبل البلد، وشدد النقيب على أن شروط القيد بنقابة المحامين ستكون أصعب من نظيرتها في النيابة العامة.

كما ندد “عاشور”، بالعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني، ونهب خيرات الشعب السوري والليبي، داعيا إلى الدفاع عن حق الشعب المصري في مياه النيل.

زر الذهاب إلى الأعلى