شاشات إلكترونية لربط نقابة الأقصر بجزئيتى “إسنا وارمنت”

عرض الدوشى شاكر، نقيب محامي الأقصر،  على النقيب العام، سامح عاشور،  خلال لقاءه معه، تشكيل هيئة المكتب بعد الإنتهاء منه ، وآليات تفعيل دور الشباب ومشاركتهم الفعالة في الأنشطة النقابية فى المرحلة القادمة، وإنشاء مكتبة قانونية اليكترونية، لتطوير الأداء وزيادة معارف المحامين للإرتقاء  بالأداء وتطوير المهنة.

قال الدوشى شاكر، نقيب محامي الأقصر، إنه عرض على النقيب العام، سامح عاشور، كافة المقترحات لتطوير المهنة والخدمات النقابية المختلفة المقدمة لأعضاء الجمعية العمومية، مشيراً إلى أن اللقاء تطرق لمسألة إنشاء مكتبة قانونية اليكترونية لكل جزئية من جزئيات النقابة.

أشار الدوشي،  فى تصريحات خاصة ل”موقع نقابة المحامين “، إنه تم بحث آخر مستجدات إنشاء النادى، والموافقات اللازمة والتى تم الإنتهاء منها استعدادا لطرحه في مناقصة لإتمامه خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أنه سيتم إنشاء  أندية أخرى صغيرة في “إسنا وارمنت”،وتنفيذ شبكة شاشات إلكترونية لربط النقابة والجزئيات ببعضها لعرض كافة الخدمات والمشاكل التي يتعرض لها المحامون لإيجاد حلول لها.

أكد نقيب الاقصر، إن آداء المجلس يتميز بالجماعية والجدية وتحقيق التواصل مع كافة الأعضاء، معلنا عن عقد إجتماع لمجلس النقابة مع النقيب العام، سامح عاشور، لبحث الخطة المستقبلية وكافة المقترحات لتطوير الأداء.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى