سلع مدعومة ومعونات وأدوات طبية.. أبرز قرارات نقابة المنوفية لمواجهة فيروس كورونا

أشرف زهران

اجتمع مجلس نقابة المحامين بالمنوفية، اليوم السبت برئاسة النقيب خالد راشد، وقرر عدة قرارات لمواجهة التداعيات السلبية لأزمة فيروس كورونا الجديد على الأعضاء، وكانت أبرز القرارات كالتالي:

– وافق المجلس بالإجماع على فتح باب الحجز لكرتونة مواد غذائية تبلغ قيمتها 275 جنيه، على أن توزع بمبلغ رمزي قدره 75 جنيه تتحمل النقابة الفرعية فارق التكلفة، ومصروفات النقل والتوزيع.

– وافق المجلس على منح أسر المحامين المتوفين منح مالية قدرها 300 جنيه كحد أدني و 500 جنيه كحد أقصى طبقا لكشف النقابة والشروط والضوابط المقررة.

– تماشيا مع الدور الوطني لنقابة المحامين بالمنوفية تقرر فتح باب التبرع لمن يشاء من السادة المحامين لمواجهة أزمة كورونا على ان يفرد حساب خاص بالتبرع يعلن على كافة وسائل التواصل الاجتماعي او بإيصال من النقابة الفرعية بشبين الكوم.

– فتح باب التطوع لشباب المحامين في حملات مواجهة فيروس كورونا وتعد كشوف خاصة بكل المحاكم الجزئية أو عبر ارسال رسائل الواتساب على رقم 01096748222 بالاسم والسن القرية أو المدينة والبريد الالكتروني.

– تسخير كافه امكانيات النقابة ووضعها في خدمة الوطن في مواجهة الازمة الراهنة، وتقديم كل الدعم للدولة واجهزتها المختلفة نحو الحد من انتشار فيروس كورونا.

– توفير كافة مستلزمات الوقاية من أقنعة، و مطهرات للمحامين بسعر التكلفة.

– تشكيل لجنه لمواجهة الأزمة من كافة أعضاء المجلس.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى