سالم إبراهيم: يجب أن يكمل “عاشور” مسيرة الإنجازات التي بدأها في نقابة المحامين 

عبدالعال فتحي

رحب سالم إبراهيم، عضو الشباب بنقابه محامي أسوان، بالنقيب العام سامح عاشور نقيب المحامين، وبجميع الحضور من المحامين، متابعا:” نشكر النقيب العام على كل المعارك التي خاضها في النقابة العامة، وعلى رأسها معركة تنقية الجداول، والتصدي لغزو التعليم المفتوح”.

وقال عضو الشباب، خلال كلمته باللقاء المفتوح لنقيب المحامين سامح عاشور مع محامي أسوان، إن “عاشور” سطر ملحمة عندما دافع عن جميع المحامين في يوم الكرامة، وليس عن شخصه فقط، وذلك عندما امتلأت ساحة المحكمة بالمحامين، الذي جاءوا من أجل الانتصار لنقيبهم.

وأكد “إبراهيم”، أن في عهد “عاشور” حدثت عملية زيادة المعاش إلى 3000 آلاف جنية، ورفع سقف العلاج، إلى جانب تشييد جمهورية المحاماة الثانية، منوها إلي أن كل ذلك إنجازات تحققت في عهده، فهو خير من يمثل المحامين.

ونوه عضو الشباب بنقابة محامي أسوان، على أن الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع، لابد من أن تستكمل حتى نهايتها، وخير من يستكملها، هو من بدأها، وهو سامح عاشور.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى