رئيس نادي القضاة: حسنًا فعلت نقابة المحامين في عهد الفقيه أن أعادت إصدار مجلة المحاماة

كتب: محمد علاء

أصدرت نقابة المحامين العدد الأول من مجلة المحاماة لعام 2021، وتضمن العدد كلمة لرئيس نادي القضاة المستشار/ محمد عبد المحسن.

وقال رئيس نادي القضاة: مهنة المحاماة من أشرف وأنبل المهن، فهي سبيل كل مظلوم لرفع الظلم عنه، ووسيلة كل صاحب حق للوصول لحقه، وهي شريكة السلطة القضائية في تحقيق العدالة وسيادة القانون، وللحق نقول إن كثيرًا من القوانين وتعديلاتها والأحكام ومستحدثاتها كانت من رحم ما سُطِرَ في مذكرات دفاع السادة المحامين، وحسنًا فعلت نقابة المحامين في عهد نقيبها الفقيه الأستاذ/ رجائي عطية أن أعادت إصدار مجلة المحاماة العريقة بعد انقطاع دام أكثر من عشرين عامًا لتكون منارة الفكر القانوني ونافذة للتعبير عن آراء السادة المحامين ومقترحاتهم في شتى المجالات.

وأضاف رئيس نادي القضاة: «خالص تمنياتنا بأن تستعيد المجلة العريقة مكانتها بين مثيلاتها من المجلات القانونية، وأن تظل نقابة المحامين حصنًا للعدالة وللحريات وموطن لكل رجال القانون في مصر».

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى