دورة في تأسيس الشركات والجرائم الإلكترونية لمحامي الأقصر.. 28 مارس

كتب: أشرف زهران

تنظم لجنة المتابعة والتواصل بالنقابة العامة للمحامين، برئاسة مقررها ممدوح عبدالعال، في الثامن والعشرين من الشهر الحالي، دورة في تأسيس الشركات والجرائم الإلكترونية لمحامي الأقصر بقاعة متحف التحنيط، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وقال ممدوح عبدالعال، عضو مجلس النقابة العامة، إن الدورة ستتناول تأسيس الشركات وأنواعها، ونظام الاكتتاب فيها، وكيفية كتابة عقد الشركة، سواء بالتضامن أو المساهمة، وفروق التأسيس بينها، ومسئولية المحامي فى التأسيس، وكيفية إعطاء الاستشارات القانونية للشركات فيما يخص المسئولية المدنية عن ديونها، والحصص الخاصة بها أمام الشركاء وأمام الغير، كما ستتناول الدورة الجرائم الإلكترونية، ومحاضر الشرطة الإلكترونية، وكيفية متابعتها في وزارة الداخلية، ومع مباحث الإنترنت، وحدود المسئولية الجنائية عنها.

وأضاف عبدالعال أنه سيحاضر في الدورة الدكتور محمود فاروق، أستاذ القانون الدولي العام، والدكتور باهر عبدالرحمن، عضو مجلس نقابة محامي أسيوط، لافتا إلى أن الحجز مجانا لدى مقرري اللجنة.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى