حمل دليل علاج المحامين لعام 2023

يسر نقابة المحامين أن تقدم لحضراتكم دليل العلاج لعام 2023، مضمنًا آخر التحديثات في المنظومة العلاجية والتعاقدات، في سبيل تقديم رعاية صحية متميزة لأعضاء الجمعية العمومية على مستوى الجمهورية.

وفي كلمة لنقيب المحامين، الأستاذ عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، تصدرت الدليل، قال فيها: ” زملائي الأعزاء السيدات والسادة المحاميات والمحامين..

لقد تكللت – بفضل الله – جهودنا بالنجاح، في تنفيذ ما قطعناه على أنفسنا بشأن تطوير منظومتيْ العلاج والخدمات، ورفع السقف المحدد للخدمات العلاجية، وإعادة هيكلة نقابة المحامين، وإعادة تنظيمها ماليًا، وإداريًا، وتطوير خدمات سداد الاشتراك والعلاج.. وغيرها من الخدمات إلكترونيًا؛ بما يضمن التشغيل الأمثل، والأكثر كفاءة.

وتمكنا – بدعمكم- تيسير الحصول على الخدمات النقابية، من خلال ميكنتها، واستخدام أسلوب اللامركزية الإدارية؛ للتيسير على الزملاء بالأقاليم في الأمور التي لا تستوجب إرهاقهم بالحضور إلى مقر النقابة العامة، و دون إخلال بالحوكمة التامة واللازمة لكافة الإجراءات؛ بما يضمن التوازن بين ذلك، وبين عدم العبث، أو التلاعب، أو المساس بوحدة النقابة العامة.

وفي النهاية. نأمل في استمرار دعمكم وجهدكم المخلص، وتعاونكم؛ لتحقيق الأهداف المنشودة في هذا المشروع، الذي هو من أهم المشروعات النقابية.
والله ولي التوفيق.

حمل دليل العلاج لعام 2023

 

 

 

 

دليل علاج المحامين 2023

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى