حرصًا على سلامة المحامين وأبنائهم.. 4 قرارات تنظيمية جديدة لـ «شمال الدقهلية»

كتب: عبدالعال فتحي

أصدر مجلس نقابة محامي شمال الدقهلية بيانًا أمس، اشتمل على أربعة قرارات، تتعلق بنشاطات وفاعليات ومواعيد عمل النقابة الفرعية تماشيًا مع قرار رئاسة مجلس الوزراء، والتدابير الاحترازية، والمحافظة على صحة وسلامة السادة المحامين في ظل تفشي فيروس كورونا وجاء البيان كالتالي:

بيان هام

بناءً على قرار مجلس النقابة الصادر يوم الخميس  الموافق ٥/٥ / ٢٠٢١، بعد اجتماع المجلس العادي بمقر نقابة محامي شمال الدقهلية الفرعية.

ونظرًا لازدياد أعداد الإصابات بفيروس كورونا اللعين، وحرصًا منا على سلامة السادة المحامين وأبنائهم من انتشار هذا الفيروس بينهم نتيجة كثرة عدد المكرمين وضيق المكان، وإيمانًا منا بتحمل مسئولياتنا وواجباتنا تجاه السادة المحامين.

وتنفيذًا لقرار دولة رئيس الوزراء الصادر في ٥/٤ / ٢٠٢١، في بنده الثاني والمتضمن ( حظر أية اجتماعات أو مؤتمرات أو أفراح أو حفلات داخل النوادي أو الفنادق أو خلافه).

وقرار اللجنة العليا لأزمة كورونا بالحظر الكامل لأي تجمعات أو احتفالات فنية أو مؤتمرات أو فعاليات داخل المنشات.

فقد قرر المجلس التالي:

  •  أولًا: إلغاء الحفل الديني المزمع إقامته بمقر النقابة الفرعية بدكرنس يوم الأحد الموافق ٩/٥/٢٠٢١، والموافق ٢٧ رمضان المبارك.
  • ثانيًا: تسلم الجوائز وشهادات التقدير إلى السادة المحامين أولياء أمور المتسابقين بمعرفة كل عضو جزئية، بعيدًا عن أية تجمعات، حرصًا على سلامة الجميع.
  • ثالثًا: إغلاق مقر النقابة الفرعية بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية الساعة الثالثة عصرًا، وعدم فتح المقر بعد هذا الميعاد لأي سبب كان حتى انتهاء مدة الحظر الوارده بقرار رئيس الوزراء.
  • رابعًا: المجلس يهيب بالسادة المحامين الالتزام بقرار مجلس الوزراء والتدابير الاحترازية محافظة على صحة السادة المحامين.
زر الذهاب إلى الأعلى