«جنوب الجيزة» تنشر توضيحًا بشأن صرف المنح الشهرية.. و«الفيوم» تطالب بتحديث بيانات الاشتراك بـ «العلاج».. و«شمال القليوبية» تعلن عن استخراج «فيزا بنكية» للأعضاء

كتب: علي عبدالجواد

أعلن عدد من النقابات الفرعية عن نشاطاته التي تنوعت خلال الفترى الحالية، فنشرت «جنوب الجيزة» توضيحًا بشأن صرف المنح الشهرية التي قررها المجلس.. وطالبت نقابة الفيوم الأعضاء بسرعة تحديث بيانات الاشتراك السنوى بمشروع العلاج.. وأعلنت شمال القليوبية عن تواجد مندوب لاستخراج «فيزا بنكية» للأعضاء السبت المقبل.

«جنوب الجيزة» تنشر توضيحًا بشأن صرف المنح الشهرية

أصدرت نقابة المحامين الفرعية بجنوب الجيزة، توضيحًا بخصوص صرف المنح الشهرية التي قررها المجلس للمحامين وأبنائهم وأبناء الراحلين وأراملهم، وجاء ذلك كالآتي:

أولا: السادة المحامين:

يتم صرف المنح الشهريه لمستحقيها وذلك بعد تقديم تقرير حديث بالحالة المرضية المزمنة، على أن تصرف المنحة في حالة العجز الكلي أو الجزئي عن ممارسة العمل اليومي وفاتورة العلاج، وروشتة العلاج.

ثانيا: أبناء السادة المحامين:

تصرف منحة شهرية لهم وذلك بعد تقديم تقرير طبي حديث بالحالة المرضية المزمنة للطفل وقيمة العلاج المنصرف شهريًا بموجب فواتير شراء وروشتة العلاج.

ثالثا: أبناء وأرامل السادة المحامين الراحلين:

تصرف المنحة الشهرية لهم بموجب تقرير طبي حديث بالحالة وفواتير العلاج وروشتة العلاج، وذلك لحالات الإعاقة الذهنية أو البدنية أو الأمراض المزمنة التي تعيقهم عن ممارستهم لحياتهم الطبيعية.

وهذه المنح الشهرية بخلاف المنح العلاجية والاجتماعية التي يقررها المجلس طبقًا للائحة العلاجية وحالات الطوارئ والظروف الاجتماعيه الخاصة.

 

نقابة الفيوم تطالب الأعضاء بسرعة تحديث بيانات الاشتراك السنوى بمشروع العلاج

أصدرت نقابة المحامين الفرعية بالفيوم، بيانًا، أمس، طالبت فيه السادة المحامين بسرعة التوجه إلى نادي مقابة المحامين بالمحافظة، قسم الخدمات، وذلك لملئ استمارة تحديث بيانات الاشتراك السنوى بمشروع العلاج نظرا لأهمية الأمر.

 

«شمال القليوبية» تعلن عن تواجد مندوب لاستخراج «فيزا بنكية» للأعضاء.. السبت المقبل

أعلن تنقابة المحامين الفرعية بشمال القليوبية، عن تواجد مندوب عن بنك مصر بمبني النقابة الكائن بشارع عبد الوهاب هيكل يوم السبت الموافق 6 نوفمبر الجاري، من العاشرة صباحًا حتى الواحدة والنصف ظهرًا، لاستخراج فيزا ميزه وكارت ائتمان للسادة المحامين مجانًا ببطاقة الرقم القومي.

زر الذهاب إلى الأعلى