جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة تمنح أبناء السادة المحامين خصمًا على المصروفات بواقع 20%

كتب/ عبدالعال فتحي

تلقى الأستاذ مجدي سخى، القائم بأعمال النقيب، خطابًا من جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، بشأن منح أبناء السادة المحامين المتقدمين للدراسة بكليات الجامعة خصمًا خاصًا على المصروفات الدراسية بواقع 20% من قيمة هذه المصروفات، شريطة أن يكون الطالب المتقدم للإلتحاق بالجامعة أحد أبويه محام مقيد بجدول المحامين المشتغلين، ويحمل كارنية النقابة عن عام 2022.

وجاء نص الخطاب كالتالي:

 

السيد الأســــــــــــــتاذ/ مجدي سخى

                 وكيل النقابة والقائم بأعمال نقيب المحامين بمصر

                                 تحية طيبة وبعد،،

 

ـ تتقدم جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة بأسمى آيات الإحترام والتقدير لنقابة محامين مصر، هذا الصرح العريق، أحد جناحي العدالة وشريكها مع مؤسسة القضاء العظيمة.

ـ الجامعة بكلياتها الخمس ( الصيدلة، الهندسة، العلاج الطبيعي، إدارة الأعمال، الزراعة الحيوية)، وهي بصدد استقبال دفعة جديدة من خريجي الثانوية العامة المصرية، وما يعادلها من الشهادات الأجنبية، رأت النظر بعين الرعاية والتقدير لأبناء السادة المحامين أعضاء نقابتكم الموقرة.

ـ فقررت منح المتقدمين للدراسة بكليات الجامعة من أبناء السادة المحامين خصم خاص من المصروفات الدراسية بواقع 20% من قيمة هذه المصروفات، على أن يكون الطالب المتقدم للإلتحاق بالجامعة أحد أبويه محام مقيد بجدول المحامين المشتغلين، ويحمل كارنية النقابة عن عام 2022.

ـ الجامعة إذ تتقدم لسيادتكم بهذه المبادرة للمساعدة في رفع جزء من الأعباء التي تثقل كاهل السادة المحامين فيما يتعلق بالمصروفات الدراسية الخاصة بأبنائهم.

مع تمنيات الجامعة لسيادتكم ولنقابتكم العريقة، ومصرنا الحبيبة مزيدًا من التقدم وافزدهار.

وتفضلوا بقبول فائق الإحترام والتقدير،،

 

 

abdo

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى