تعاون مشترك بين نقابتي حلوان والأسكندرية في توفير «الحقيبة القانونية» للسادة المحامين

كتب: علي عبدالجواد

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بحلوان عن فتح تعاون مشترك مع نقابة الأسكندرية، تحت مظلة النقابة العامة، لتوفير «الحقيبة القانونية» للسادة المحامين من النقابتين وطرحها للحجز بداية من اليوم، بمقر نقابة المحامين بالأسكندرية، وكذا مقر نقابة حلوان، وأيضًا لدى الموظف المختص داخل غرفة المحامين بمحكمة المعادي.

وأكدت النقابة الفرعية أن ذلك يأتي انطلاقًا من إيمان المجلس الفرعي الراسخ بأن وحدة المحامين وحدة لا انفصام لها، ويقينا منهم بأن على النقابات الفرعية أن تتوحد وتتعاون في سبيل إعلاء الشأن النقابي والخدمي، في إطار الأعراف والتقاليد والأخلاق النقابية.

وتضم الحقيبة القانونية المطروحة للحجز بسعر 50 جنيهًا فقط، مجموعة الأكواد القانونية طبقًا لأحدث التشريعات، معلقًا عليها بأحكام النقض، مع (CD) المجموعة القانونية للكمبيوتر.

وأوضحت النقابة الفرعية أن ذلك يأتي تحت إشراف ورعاية، الأستاذ محمد راضي مسعود، والأستاذ محمد عبدالوهاب، عضوي المجلس، والأستاذ النقيب جمال الشخيبي، نقيب محامي حلوان، والأستاذ النقيب عبدالحليم علام، نقيب محامي الإسكندرية، ونقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، بتنسيق الأستاذ محمد محمود المحامي.

زر الذهاب إلى الأعلى