تحرك عاشور يجبر الامن علي التدخل لضبط المخربين بنادى طلخا

أبلغ سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية ضد مدير أمن المنصورة الذى تقاعس عن الانتقال وضبط عمليات التخريب التي تجري لنادى المحامين بطلخا المنصورة وتقاعس الأمن هناك عن التدخل عن عمليات تخريب شاملة يشاهدها الجميع دون أن يحرك الامن ساكنا.

واتهم عاشور مدير أمن المنصورة بالتواطؤ الواضح مع المخربين والتعمد الواضح في عدم القيام بمسئولياته لحماية الامن لصالح اشخاص بعينهم.

كان مجلس نقابة المنصورة قد استطاع تنفيذ قرار فسخ التعاقد مع المتعهد لنادى طلخا والاعتصام بالنادى حتى تم تنفيذ قرار الفسح.
وقد فوجئ المحامون اليوم بالمتعهد ومعه العشرات من مليشيات بلطجية يدمرون نادى المحامين علي من فيه
الغريب أن الأمن تواطئ مع المتعهد وامتنع عن التدخل بقالة ان المتنازعين محامين في بعضهم البعض رغم بلاغات المحامين المتوالية إليه.
اتصل النقيب سامح عاشور علي الفور وأبلغ وزير الداخلية بتفاصيل الواقعة مشيرا إليه أن نادى يتم تدميره حاليا علي مسمع ومرأى من الجميع والمجلس بداخله وأن الأمن بالمنصورة يدعي كذبا انه خلاف داخلي بين محامين علي غير الحقيقة .
كما أبلغ النقيب النائب العام بالواقعة الذى أمر المحامي العام بالتحقيق الفورى وانتقال النيابة الي موقع النادى .
وقد كلف النقيب العام سامح عاشور نقيب المنصورة محمد الغمرى بالخروج من النادى والتوجه الي حكمدار المديرية هناك الذي سيصل الي موقع النادى بصحبة قوة طبقا لتعليمات الوزير الفورية إليهم.
كما أطلع النقيب العام نقيب المنصورة علي انتقال النيابة العامة الي موقع الحدث مباشرة
يقول سامح عاشور ان هذه الأحداث والجرائم لن تمر مرور الكرام وأن أموال المحامين ستكون نارا تشتغل في كل من امتدت يده إليها ولن يفلت المجرمون مهما تواطئ معهم المتواطئون

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى