بناء على توجيهات “عاشور”.. أعضاء مجلس “شمال والقاهرة الجديدة” يلتقون المحامي العام الأول لنيابات شرق

عبدالعال فتحي

التقى أعضاء من مجلسي نقابتي القاهرة الجديدة، وشمال القاهرة، الإثنين، المستشار أحمد عز الدين عبدالشافي، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، للتباحث حول تنسيق عمل المحامين داخل المحاكم والنيابات، وتذليل العقبات التي تواجههم بأسرع وقت، وجاء ذلك اللقاء بعد التنسيق مع النقيب العام سامح عاشور.

وصرح محمد أبوالغيط، عضو مجلس نقابة محامي القاهرة الجديدة، بأنه خلال اللقاء نقل الأعضاء للمحامي العام رغبة نقيب المحامين، في تذليل المعوقات التي تواجه المحامين، في نيابات شرق القاهرة، والذي أكد بدوره حرصه على إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالمحامين في أسرع وقت، مشيرًا إلى أن المحامي العام، قام بفصل أكثر من موظف من النيابة، من أجل ضبط العمل داخلها.

وأضاف ” أبوالغيط”، أن المحامي العام وعدهم بالقضاء على ظاهرة الازدحام داخل جدول شرق، منوهًا إلى أنه قد وفر مقاعد لمواجهة حالة التكدس والازدحام، إلى جانب تركيب لوحة أرقام لتحديد الدور.

وأوضح عضو نقابة محامي القاهرة الجديدة، أنه تم الاتفاق مع المحامي العام علي تخصيص موظفه للمحاميات، لمنع الازدحام مع الرجال، وتخصيص عامل من النقابة الفرعية تكون مهمته إنهاء الإجراءات للمحامين كبار السن والمرضى، متابعًا:” حضر اللقاء ، محمد أبو الوفا أمين عام شمال القاهرة، ومحمد الكحلاوي، ومحمد شوقي، عضوا شمال القاهرة”.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى