بدء تصويت أعضاء الجمعية العمومية فى 5 لجان إنتخابية بدمنهور

قال المستشار أيمن عبيد ، رئيس اللجنة الأولى بمركز دمنهور، إنه تم فتح اللجان للتصويت ، فى تمام الساعه التاسعه صباحا ، مؤكدا على أن نسبة الإقبال معقولة ، وقام  25 محامياً بالتصويت حتى العاشرة صباحاً .

أضاف رئيس اللجنة فى تصريح خاص ل” موقع نقابة المحامين ” ، إن المحامى المصوت يأخذ 4 اوراق انتخابية ليختار النقيب ، وعضو مجلس عن الجزئية ، وعضو للشباب ، بالإضافة على التصويت على الميزانية بالموافقة او الرفض ، لافتا إلى ألى أنه يرد على كافة التساؤلات  والإستفسارات حتى لا يبطل صوت المحامى .

من جانبه قال أيمن على أحمد ، مدير النقابة الفرعية بدمنهور، إنه يتم إجراء الإنتخابات فى  5 لجان خاصة بمركز وبندر دمنهور ، مؤكداً على أنه يوجد لجنتين بالدور الأول وثلاث لجان بالدور الثانى ، وأن اللجنة العامة مقرها النقابة وسيتم الاعلان عن النتيجة بمقر النقابة .

واوضح مدير النقابة انه يتم استلام البطاقة الخاصة بالترشيح من رقم 1 باللجنة الاولى  وحتى رقم 6484 باللجنة الخامسة وذلك بكارنية النقابة لعام 2016 او 2015 وذلك حتى يتم التأكد من سداد الاشتراك الخاص بالنقابة.

..دمنهور .دمنهور

 

 

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى