بخصومات تصل لـ60%..  افتتاح المعرض السنوي للكتب والموسوعات القانونية بنقابة المحامين | صور

افتتحت لجنتي الفكر القانوني والشباب، بالنقابة العامة للمحامين، اليوم، فعاليات المعرض السنوي للكتب والموسوعات القانونية والمقام أمام المبنى الجديد للنقابة العامة، بحضور لفيف من السادة المحامين، تحت رعاية الأستاذ عبدالحليم علام نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب.

وتفقد الأستاذان محمد راضي مسعود ومحمد عبدالوهاب أعضاء مجلس النقابة العامة، المعرض عقب الافتتاح، وتحدثا مع أصحاب دور النشر والتوزيع عن أسعار الكتب والموسوعات القانونية، مشددين عليهم بضرورة أن يستفيد كل السادة المحامين من الخصومات المقدمة على الكتب والموسوعات، إلى جانب ما يوفره المعرض من مستلزمات مكتب المحامي.

ومن جانبه قال الأستاذ محمد راضي مسعود عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الفكر القانوني، إن المعرض سيستمر لمدة شهر، وتعرض فيه العديد من الموسوعات والكتب القانونية، لعمالقة القانون بمصر، من خلال كبرى دور النشر والتوزيع، وبخصومات خاصة للسادة المحامين بمناسبة الافتتاح.

وتابع:« المعرض فرصة حقيقية للسادة المحامين في الحصول على أمهات الكتب بأسعار مناسبة للجميع، منوها إلى أن المعرض يفتح أبوابه يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءا».

ومن جانبه أكد الأستاذ محمد عبد الوهاب، عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الشباب، أن تنظيم المعرض بمقر النقابة العامة يأتي من منطلق حرص نقابة المحامين ولجانها المختصة على توفير الكتب القانونية بأسعار مميزة وخاصة للسادة المحامين، في ظل التنافس بين دور النشر في المعروض من الكتب والموسوعات.

 

أشرف زهران

صحفي مصري، حاصل على بكالريوس إعلام، ومحرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين، ومكتب النقيب،
زر الذهاب إلى الأعلى