بالصور.. التشطيبات النهائية لمبنى محامي المنيا الجديد

كتب: أشرف زهران
تواصل الهيئة الهندسية بوزارة الإنتاج الحربي أعمال التجديد والتطوير بمبنى نقابة محامي المنيا الفرعية، والتي شارفت على الانتهاء منها، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.
وقال محمد الكسار، عضو مجلس النقابة العامة، إنه تم الانتهاء من أعمال الإنشاء بنسبة 90%، وتجرى طبقا للمقايسات والرسومات التي تم إعدادها مسبقا، مضيفا أنه يجرى الآن أعمال التشطيبات الداخلية للمبنى من دهانات، وتركيب أرضيات، وأعمال الصرف، بالإضافة لتشطيب الواجهة الخارجية للمبنى.
وأضاف أنه من المقرر أن يتم استغلال الدورين الأرضى والأول استثماريا وتأجيرهما، والثانى مقرا إداريا، على أن يتم تخصيص الدور الثالث كقاعة اجتماعات، ومقر لمعهد المحاماة، على أن يكون الرابع مطعما استثماريا، والخامس والسادس فندقا للمحامين المغتربين.
يذكر أنه تم وضع حجر الأساس للمبنى فى سبتمبر عام 2016، بحضور النقيب العام، سامح عاشور، واللواء طارق نصر، محافظ المنيا، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى