بالصور.. اجتماع ممثلي الإدارات القانونية بالنقابة العامة

أشرف زهران  – تصوير: إبراهيم عرب

عقدت لجنة تعديلات قانون الإدارات القانونية، اليوم الثلاثاء، ثاني اجتماعتها بمقر النقابة العامة للمحامين، وذلك لمناقشة مقترحات تعديل قانون الإدارات القانونية رقم 47 لسنة 1973، بحضور يحيي التوني، أمين صندوق النقابة، وعلي الصغير، عضو مجلس النقابة العامة، وممثلين عن محامي الإدارات القانونية على مستوي الجمهورية، بناء على توجيهات سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

يأتي الاجتماع بتكليف من النقيب العام، تفعيلا لتوصيات لجنة ” تعديل قانون الإدارات القانونية” التي كانت قد انعقدت على هامش أعمال مؤتمر المحامين السنوي، الذي عقد في الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الماضي، حيث كان النقيب العام قد أعلن خلال مشاركته في اللجنة عن اعتزام النقابة تقديم مشروع القانون للبرلمان خلال دور انعقاد أكتوبر.

وشهد الاجتماع استمرار طرح الاقتراحات لتعديل القانون، والاتفاق على عدد من المقترحات، لصياغتها فى صورة مواد يتم عرضها على النقيب العام، تمهيدا لعرضها على مجلس النواب، لإقرارها خلال دور الانعقاد الحالي.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى