انطلاق “دورة الصداقة السنوية الرابعة لكرة القدم” لمحامي الدقهلية

كتب: سعد البحيري
افتتحت نقابة محامي جنوب الدقهلية، يوم الخميس الماضي، فاعليات دورتها الرياضية، تحت شعار “دورة الصداقة السنوية الرابعة لكرة القدم”، والمقرر استمرارها لمدة أسبوعين على ملعب الصالة المغطاة بالقرية الأوليمبية باستاد جامعة المنصورة، بمشاركة 12 فريقا بإجمالي 96 محاميا من مختلف جزئيات الدقهلية، تحت إشراف مجلس النقابة الفرعي، برئاسة محمد الغمري.
وقال حاتم شوقي، وكيل نقابة محامي الدقهلية، إنه تمت إقامة ثلاث مباريات، أسفرت الأولى عن فوز السنبلاوين على شباب المحامين بثلاثة أهداف مقابل هدف، وكانت نتيجة الثانية فوز قسم أول على مركز ميت غمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بينما كان التعادل هو سيد الموقف في المباراة الثالثة بين أجا ومركز المنصورة بدون أهداف.

وأشار إلى أن هذه الدورة للسادة المحامين فقط، وتقام سنويا، وتعد الدورة الحالية هي الرابعة، وتهدف إلى زيادة أواصر الحب والود والتعارف بين السادة المحامين.
وعن مزايا الدورة، لفت شوقي إلى أن الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى تمنح جوائز قيمة، كما يمنح جميع اللاعبين المشاركين بالدورة ميداليات قيمة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى