النقيب في أسبوع.. أصدر قرارًا بشأن مبنى النقابة الجديد.. وحدد موعد أسبوعي ثابت لانعقاد هيئة المكتب.. وشكل لجنة لترتيب عقد الجمعية العمومية وأخرى لإدارة ممتلكات النقابة بالغردقة والحفاظ عليها

كتب: عبدالعال فتحي

شهدت النقابة العامة للمحامين على مدار الأسبوع الماضي قرارات ونشاطات عديدة لنقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، نعرضها في «النقيب في أسبوع»، وهو التقرير الأسبوعي الذي يضم نشاط النقيب العام، تسهيلًا على السادة المحامين في مطالعة آخر المستجدات على الساحة النقابية.

 

🖊️نقيب المحامين يصدر قرارًا بشأن مبنى النقابة الجديد

أصدر نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا من أربع بنود بشأن مبنى نقابة المحامين الجديد، وجاء نص القرار كالآتي:

…………………….
التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-PpZ

 

🖊️نقيب المحامين يلتقي وفدًا من ممثلي «العدالة القانونية بالسودان» ويبحث بروتوكول تعاون بين المؤسسة والنقابة العامة

التقى نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، أمس، وفدًا من الأساتذة المحامين بدولة السودان الشقيقية، ممثلي مؤسسة العدالة القانونية بالسودان، لعرض بروتوكول تعاون بين المؤسسة والنقابة العامة للمحامين بجمهوريه مصر العربية، وذلك فى إطار البحث العلمي والثقافي وتقديم الدورات التدريبية للباحثين من السادة المحامين.
…………….
التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-Ps6

 

🖊️نقيب المحامين يصدر قرارًا بانعقاد هيئة المكتب في موعد أسبوعي ثابت

أصدر نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا بانعقاد هيئة المكتب في موعد أسبوعي ثابت في الساعة الحادية عشر من صباح كل يوم اثنين من كل أسبوع، وجاء نص القرار كالآتي:
……………………….
التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-Puu

 

🖊️في لقاءه بأعضاء لجنة تطوير نادي العجوزة.. نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية يقف على تفاصيل استخراج التراخيص.. ويعد بالتواصل مع وزير الموارد المائية والرى بشأن المرسى

 

التقى نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم، أعضاء لجنة تطوير النادي النهري للمحامين بالعجوزة، لمتابعة ما توصلت إليه اللجنة في أعمال التطوير، ولتذليل العقبات لاستخراج التراخيص الخاصة بالنادي ليخدم السادة أعضاء الجمعية العمومية بشمال الجيزة وكافة محامي مصر.
………………
التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-PuX

 

🖊️”نقيب المحامين” يشكل لجنة لترتيب إجراءات عقد الجمعية العمومية السنوية ويحدد مهامها

أصدر الأستاذ رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب اليوم قرارا بتشكيل لجنة مصغرة لترتيب كافة الإجراءات اللازمة لعقد الجمعية العمومية السنوية ‏العادية للمحامين، وحدد اختصاصاتها.

وجاء نص القرار كالتالي:
التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-Po4

 

🖊️”نقيب المحامين” يشكل لجنة لإدارة ممتلكات النقابة بالغردقة والحفاظ عليها

أصدر الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب اليوم قرارا بتشكيل لجنة مشتركة من النقابة العامة للمحامين والنقابة الفرعية للمحامين بالبحر الأحمر ، تكون مهمتها إدارة ملف الحفاظ على ممتلكات نقابة المحامين بالغردقة  و النظر في  استثمارها  وتشغيلها وصيانتها بالشفافية والكفاءة اللازمتين بغرض تحقيق المصلحة والنفع العام.

وجاء نص القرار كالتالي:

التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-Po8

abdo

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى