النقيب في أسبوع.. أصدر تعليمات خاصة بعرض طلبات العلاج عليه.. ووقع بروتوكولا مع تجارة القاهرة.. وخاطب نقيب شمال الجيزة بشأن بروتوكول القيمة المضافة.. والتقى مجلس غرب طنطا

تقرير: أشرف زهران

شهدت النقابة العامة للمحامين على مدار الأسبوع الماضي قرارات ونشاطات عديدة لنقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، نعرضها في «النقيب في أسبوع»، وهو التقرير الأسبوعي الذي يضم نشاط النقيب العام، تسهيلًا على السادة المحامين في مطالعة آخر المستجدات على الساحة النقابية

نقيب المحامين يصدر تعليمات خاصة بعرض طلبات العلاج عليه

أصدر الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم عدة تعليمات خاصة بعرض طلبات العلاج عليه، جاءت كالتالي:

التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-PGj

بعد استنفاذ رصيده من علاج النقابة.. نقيب المحامين يخاطب وزير الصحة بشأن استكمال علاج الأستاذ وجيه حسن

خاطب الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي القائم حاليا بأعمال وزيرة الصحة، بشأن استكمال علاج الأستاذ وجيه حسن محمد جابر المحامي على نفقة الدولة، وذلك بعد استنفاذ رصيده بالكامل من علاج النقابة.

التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-PFf

 

تنفيذًا لتوصيات مؤتمر المحاماة.. توقيع أول بروتوكول تعاون بين نقابة المحامين وكلية التجارة جامعة القاهرة

التقى نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، الدكتور جمال محمد شحاته، عميد كلية التجارة جامعة القاهرة، والدكتور عماد الزمر، رئيس مركز البحوث والدراسات التجارية بالكلية، وذلك لتوقيع أول بروتوكول تعاون بين نقابة المحامين وكلية التجارة جامعة القاهرة، في حضور الأستاذ صلاح سليمان، عضو المجلس.

التفاصيلhttps://wp.me/paDVq4-PFa

 

يشتمل على 3 إيضاحات.. نقيب المحامين يخاطب نقيب شمال الجيزة بشأن بروتوكول القيمة المضافة

أرسل نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، خطابًا إلى الأستاذ نقيب محامين شمال الجيزة، يشتمل على إيضاحات خاصة بالبروتوكول الموقع عن ضريبة القيمة المضافة مع وزيري العدل والمالية، وجاء نص الخطاب كالآتي:

…………………

التفاصيل: / https://wp.me/paDVq4-PHy

 

أبرز الطلبات مقر إداري.. وفد من مجلس نقابة غرب طنطا يلتقي النقيب العام

التقى نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، وفد مجلس نقابة محامي غرب طنطا، من السادة الأعضاء؛ محمد خليل، أمين عام النقابة الفرعية، أحمد سعيد، القائم بأعمال النقيب الفرعي، وعلي أحمد بليكع، ونادر داوود عضوي المجلس، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة، بحضور الأستاذ محمود الداخلي أمين عام مساعد نقابة المحامين.

تفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-PIK

 

أشرف زهران

صحفي مصري، حاصل على بكالريوس إعلام، ومحرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين، ومكتب النقيب،
زر الذهاب إلى الأعلى