النقيب العام يخصص إعانة مالية عاجلة لأسر محامين العقار المنهار بشبرا الخيمة

كتب: محمد علاء

صرح وكيل مجلس النقابة العامة للمحامين الأستاذ عمر هريدي، بأنه تواصل ليلة أمس الأربعاء مع النقيب العام الأستاذ رجائي عطية بشأن وفاة 3 محامين نتيجة انهيار عقار بشبرا الخيمة، فوجه سيادته بتحمّل النقابة العامة لكافة مستلزمات ونفقات الجنازة وتخصيص إعانة مالية عاجلة لأسر ضحايا الحادث الأليم لحين صرف المعاشات المخصصة لذويهم.

وأوضح وكيل النقابة، أنه تواجد بموقع الحادث رفقة عضو المجلس الأستاذ محمد نجيب، ونقيب جنوب القليوبية الأستاذ مجدي حافظ وعدد من أعضاء المجلس الفرعي، حتى ساعة متأخرة من صباح اليوم، إضافة لتواجد مدير أمن القليوبية وعدد من القيادات الأمنية وقيادات المحافظة.

كما نعى نقيب المحامين، كل من الأساتذة: علاء دبش، مصطفى محمد، وصباح غنيم، الذين لقوا مصرعهم نتيجة انهيار العقار كائن به مكتب الأول.

يشار إلى أن المجلس المكون من أربعة طوابق انهار أمس الأربعاء، وذكر شهود العيان في منطقة العقار المنهار بحي غرب شبرا الخيمة، بدائرة قسم شرطة أول، وفقًا لتقارير صحفية، إن العقار قديم وتحول إلى أنقاض في حوالي الساعة 7 مساء الأربعاء، والمنزل حدثت به تصدعات في بداية الأمر وهرع سكانه إلى الخارج إلا أن 3 أشخاص “المحامي وزملاءه” كانوا في المكتب بالطابق الأخير ولم يتمكنوا من الخروج قبل وقوع الحادث.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى